عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-06-06, 04:25 PM   #1
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

قتيل وجريح في انفجار سيارة مفخخة بمنطقة الفيوش بلحج((صور))
الأربعاء 06 يونيو 2012 01:24 مساءً


صورة للسيارة التي تعرضت للانفجار ظهر اليوم بمنطقة الفيوش بمحافظة لحج- " عدن الغد"
الفيوش :

لقي شخص مصرعه وأصيب أخر بجراح بالغة اثر انفجار سيارة مفخخة وضعت بالقرب من سوق مركزي للقات بمنطقة الفيوش بمحافظة لحجقبل دقائق من الان .



وقال شهود عيان "عدن الغد" ان سيارة نوع كراسيدا انفجرت بالقرب من سوق للقات يقع وسط مدينة الفيوش الواقعة بين عدن ولحج بينما كانت السيارة تحاول التحرك بعد توقفها بالقرب من السوق وبداخلها شخصين.



وقال احد السكان لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان الحادث وقع بينما كان سوق القات يشهد إزدحاما من قبل العشرات من المواطنين موضحا ان السيارة كانت تقف على مقربة من سوق القات وان شخص ما لم يتم التعرف على هويته كان يتحدث إلى سائق السيارة وحينما تحركت السيارة لأمتار قليلة انفجرت.



وتحصل "عدن الغد" على معلومات حول هوية القتيل التي قالت مصادر "عدن الغد" بأنه يدعى صالح حسين فيما أصيب شخص أخر ويدعى بدر محسن.



والقتيل هو احد نازحي أبين من أبناء قبيلة العزيبة بلحج عاد إلى قرية الوعرة القريبة من منطقة الفيوش قبل أشهر بسبب الحرب الدائرة في أبين .



مصدر امني قال لـ"عدن الغد" ان الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق موضحا أنها تركز في أول أعمال التحقيق على هوية الشخص الثالث الذي كان يقف بالقرب من السيارة .


اقرأ المزيد
في انفجار سيارة مفخخة بمنطقة الفيوش بلحج((صور))


http://adenalghad.net/news/12427.htm#ixzz1x11E1u48
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس