عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-04-28, 06:38 AM   #1
aden fighter
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-13
المشاركات: 2,205
افتراضي ماهكذا ياابن النقيب( تاج)

السلام عليكم ياابناء الجنوب
كنت استمع الى مقابله اجريت مع شيخ المناضليين حسن باعوم والاستاد عبده النقيب المتحدث بااسم (تاج) وكان كلامه مرتب وجميل وكان سرده للاحداث بصوره حلوى . ولكن في ناهيه الامر غلط بجمله كبيره ربما كانت مش مقصوده من هنا احب ان اوضحها لكم من باب المناقشه والنقد البناء
اولا استادي النقيب عندما تختزل قضيه كبيره مثل قضيه الجنوب بشخص واحد مثل على سالم البيض هذا اكبر غلط سياسي وفين على مسمع مرئ الجميع بقناه عدن الحره حين تقول ان علي سالم البيض هو المخول الوحيد لان هو الذي وقع على الوحده.
ثانيا عندما تتكلم يجب عليك ان تفصح على الواجهه التي تتكلم عنها . مثل ماقال المناضل الجسور بالنسبه للمجلس الوطني اينما قال. هذا مش عيب ولكن عندما تتحدث وكانك الناطق الرسمي للجنوب فهو العيب بام عينه لانها تخلق مماحكت سياسيه ونحنا مش ناقصين .
ثالثا القياده القديمه اذا ارادت ان تدخل الحراك فلتعلنها بصراحه يجب ان تكون بحجم شعبها اما رجل بالشرق ورجل بالغرب هذا كلام مرفوض.
رابعا : المخول الوحيد هو الشعب الجنوبي لا قيادي قديم ولا دويل خلاص هذه حدوثه قديمه وعلى الرغم من ان عندهم دين كبير لشعب الجنوب يجب ان يردوه ليكفرو من ذنونبهم.
بالاخير اتمنئ لك الصحه والعافيه ودمت دخرا لشعب الجنوب
aden fighter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس