عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-28, 06:42 AM   #26
bakre
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehalsady مشاهدة المشاركة
للاسف لم اتمكن من الاستئناس برايك الكريم فيما عساه ينفعني او يجيب على تساؤلي عدى ما تختزنه ذاكرتك حول صاحب الحوار وعنوانه السابق واللاحق ..ولكن سيدي ماعلاقة كل ذلك بالموضوع الذي تشرفت نفسك بطرحه وتقديمه والحماس لكاتبه ؟
بالنسبة لي لدي تساؤلات وجهتها لك ولكل المتداخلين جميعاً بتناول الافكار التي أحتواها حوار الاخ الكريم لطفي شطارة , ولا اذكر انني طلبت رسمه اوعنوانه .. وفي الاخير جزاك الله وايانا كل خير ودمت في رعاية الله .
يا سعدي كما رأيت إن الحوار كان ودي بيني وبين اخي جمال عبادي وحبيت ان اسهب بعض الشيء عن لطفي شطارة واقول انة من ابناء عدن الاصليين وليس لة اي نسب او جذر او صهارة مع ابناء اليمن ولم يكن يتسوق في سوقهم وكل علاقتة بابو يمن هو انهم كانوا يخدمون ابناء عدن ويشتغلون في المطاعم والموانىء وخاصة الذي وردوا الى عدن في فترة الازدهار الاقتصادي فيها .
وابناء عدن ولطفي من ضمنهم كانوا مكروهين من مشعللين ثورة اكتوبر التي احتلت عدن في 1967م لانهم كانوا يعتبرون ابناء عدن ثورة مضادة ورجعيين وعملاء مع الانجليز ولهذا من رابع المستحيلات ان يتبنى لطفي شعار لنناضل من اجل الدفاع عن الوحدة اليمنية والجنوبيين اخدوا الخبازين والحمالين ووضعوهم بدلا عن الكادر العدني المثقف الذي كان يدير عدن .
طبعا كل هذا كان توطئة يا شيخ صالح لاجل ان تتفهم ما يريد قولة لطفي شطارة ويوضحة ان هناك طريقين لاستعادة الجنوب العربي الاول ان يظهر الجنوبيين رجولتهم وياخدوا اسلحتهم ويستعيدوا ارضهم ويطردوا الجيش اليمني كما ثار آبائهم وهزموا الجيش البريطاني كما يدعون . او ان يذهبوا للحوار كما ينصحهم كل سفراء العالم و ممثل الامم المتحدة .
وانتم اختاروا الحوار والا القتال !!!
وانتم القبائل اما نحن ابناء عدن فاناس مدنيين ولكننا ستقف معكم في اي خيار تتخدونة وسنرمي انفسنا في التهلكة لو اردتم .
__________________

وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق

bakre غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس