عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-28, 05:18 AM   #7
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,958
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجزيرة مشاهدة المشاركة
حميد الاحمر في حوار جريئ لصحيفه امريكيه يؤكد أن الساحه عبارة عن مرقص ومتنزة للعشاق في المضاهرات

حميد الاحمر في حوار جريئ لصحيفه امريكيه يؤكد أن الساحه عبارة عن مرقص ومتنزة للعشاق في المضاهرات

اخبار الساعة - صباح الذيباني التاريخ : 27-05-2012

التقرير المطول الذي اوردته الصحيفة الامريكية تحدث عن تملك الاصلاح زمام المبادرة رجالا ونساء في الساحة وتفتيت وجهات النظر بين مكونات المعتصمين وتحدثت عن القمع التي واجهته مكونات شبابية ونسائية من قبل حزب التجمع اليمني للاصلاح الديني المتطرف .

وتقول عن حميد الاحمر العضو في قيادة الاصلاح بأنه لعب دورا في انخفاض نسبة النساء على الرغم من تاكيداته بان حزبه الذي يمثل القوى الاسلامية شديدة المحافظة قد تغيرت واصبحت اكثر انفتاحا

لكن تحول عندما سئل عن الساحة، إلى لهجة أكثر حدة: "كان هناك سوء السلوك، والتي تحولت الساحة إلى مرقص! يريد هؤلاء النساء أن تسير جنبا إلى جنب مع أصدقائهن وعشاق في المظاهرات. هذا ليس صحيحا، وهو ضد ديننا ".

تورد الصحفية في سياق تقريرها بان حديث حميد الاحمر زاد من سوادية الصورة من قبل العديد في الساحة الذين يخافون أن صعود الشباب في التجمع اليمني للإصلاح قد يؤدي إلى اضطهاد الإنسان وحقوق المرأة في الحوار الوطني القادم حول دستور جديد وعقد اجتماعي جديد.

وتضيف : في مثل هذا الوقت الحرج بالنسبة للحركة، كانت هناك آمال بأن السيدة كرمان سوف تلعب دورا موحدا. ولكن كان الناشطة التي اثارت صخبا اضحت صامتة ربما لان ذلك بسبب مشاكل مع حزبها الاصلاح ..

تصريحات حميد الاحمر للصحفية الامريكية تترك الكثير من علامات الاستفهام وتفرز العديد من القناعات في ابعاد عدة .. خصوصا وان تصريحاته تلك لم تأتي من وسيلة اعلام محلية خاضعة للمزايدات والتشهير ..


http://hournews.net/news-10510.htm
اخي صقر الجزيره
هذه هيا اخلاقهم وحقيقتهم
وهكذا ينظرون من زاوية ضيقه مع بني جلدتهم فكيف ستكون نظرة حميد لثورة الجنوب التحريرية
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس