عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-24, 11:28 PM   #1
bakre
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-04
الدولة: عدن
المشاركات: 4,274
Arrow مجهولون يهاجون سيارة الزميل فراس اليافعي




فيما لم يتهم طرفا في الحادثة مجهولون يهاجون سيارة الزميل فراس اليافعي بالمعلا


نُشر الموضوع في 24 - مايو - 2012

يافع نيوز – عدن – خاص
قال الزميل الصحفي فراس فاروق ناصر علي اليافعي رئيس تحرير جريدة “الحقيقة” أن سيارته تعرضت للمهاجمة من قبل مجهولين بينما كان صباح اليوم في مقهى انترنت بالشارع الرئيس في المعلا في تمام العاشرة والنصف حيث تهشمت زجاجات السيارة من جميع جوانبها.
ونقل الزميل فراس عن شهود عيان أن اثنين ملثمين كانوا يستقلون سيارة هيلكس لا تحمل أرقام ترجلوا منها بينما بقى سائق السيارة بانتظارهم حيث اعتدوا على سيارته صباح اليوم الخميس ، ثم لاذوا بالفرار وقد قام بإبلاغ الجهات الأمنية بالحادثة وطالبهم بالبحث عن الفاعلين.
وفيما لم يتهم طرفا في الحادثة لكنه قال أن جهات وأشخاص شنوا ضده حملة تحريضية على صفحات التواصل الاجتماعي ووجهوا له اتهامات بالعمالة للمملكة العربية السعودية وبمعادة دولة إيران الإسلامية ، حيث يعد “اليافعي” من أنشط الصحفيين في عدن ويقوم بنقل التغطيات والحوارات الصحفية عن أغلب الفاعلين السياسيين في الداخل والخارج وعرف عنه لقاءات صحفية لقيادات سياسية وأمراء وسلطانين أثارت جدلا واسعا ويتعامل بشكل واسع مع كل الصحف والمواقع الإلكترونية.
يذكر أن الزميل فراس اليافعي تعرض للممارسات غير قانونية واعتقالات مستمرة منذ عام1996م حتى يومنا هذا .بسبب كتابته وأرائه الصحفية والسياسية .
__________________

وللحرية الحمراء باب بكل يد مضرجة يدق

bakre غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس