عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-24, 07:37 AM   #7
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

هام | أنباء عن فتح وشيك لشارع المنصورة ومدير عام المعلا يوجه بعمل سياج حديدي لشارع الشهيد مدرم

وجه مدير عام مديرية المعلى بمحافظة عدن " بعمل سياج حديدي في الشارع الرئيسي لمنع وقوع الحوادث المرورية.

وقال يزن سلطان ناجي مدير عام المعلا في تصريح ل (عدن الغد ) نحن حريصون على حياة سكان الشارع الرئيسي من خطر السيارات التي تمر في الشارع الرئيسي منذ افتتحه وقد قمنا بعمل مطبات بشكل موقت وبدائنا في تنفيذ حواجز حديدية حفاظا على أرواح المواطنين.

وأضاف : إن السياج الحديدي العازل بين الشارع الرئيسي ومنازل المواطنين قد تم السطو علية وتكسيره من قبل بعض الخارجين عن القانون خلال العشرة الأشهر الماضية الأمر الذي سبب لنا أعباء عند افتتاح الشارع في التسبب بالحوادث المرورية وهذه ما جعلنا نسعى إلى تامين حياة المواطنين من خلال أعادة السياج وبشكل أفضل.

ودعا يزن المواطنين إلى التعاون مع العمال المكلفين في عمل السياج الحديدي في تسهيل مهمتهم التي تعد لصالح الجميع والحفاظ على أرواح المواطنين المرتادين الشارع الرئيسي.
كما دعا السائقين بتوخي الحذر وتقليل سرعة سير السيارات لما له من خطورة على الموطنين المتنقلين في الشارع الذي يعد مزدحما بكل الأوقات لإستراتيجية موقعة.

ومن جهة أخرى قالت مصادر مطلعة للصحيفة بأن أنبا عن توجه قيادة المحافظة في فتح شارع المنصورة بعد تكليف لجنة للتحاور مع المواطنين الذي لهم مطالب حقوقية ومعالجتها في إطار الدستور وذلك حرصا لأي اصطدام قد يحدث اثنا نزول اللجنة الأمنية لفتح الشارع .

وكشفت المصادر عن قيام الجهات المختصة بتوزيع منشورات ورقية في إحياء مديرية المنصورة تدعي المواطنين إلى التعاون في فتح الشارع.

وكشفت مصادر مطلعة ان توجهات قيادة المحافظة في فتح الشارع اعلنت للجنة في تمهيد التفاوض باسرع وقت لكونها تعتزم مباشرة عملية نزولها في فتح الشارع خلال 48ساعة.
الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس