عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-24, 07:33 AM   #4
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

تصريح من الناشط رمزي عبد الله حول صد مسيرة تعز (صور) .

أبو شاهين – كرش 23 مايو 2012

صرح الأخ/ رمزي عبد الله ناصر/ رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة لحج بأن أبناء الجنوب في البوابة الشمالية الغربية (الحواشب والصبيحة) قد صدوا الجحافل المدعومة من حزب الإصلاح اليمني الذين جاءوا بمسيرة راجلة من مدينة تعز وهم يحملون أعلام دولة الاحتلال اليمني والبعض منهم مسلحين كما شاهدناهم .

وقال أنه عندما علمنا بتحركهم من مدينة تعز قمنا بالاتصال مع العقلاء منهم ولكنهم أفادونا بأنهم قد حاولوا جاهدين منع هذه المسيرة المشبوهة والتي يروج لها والداعم لها حزب الإصلاح تحت مسمى كاذب وهو حماية الوحدة والوقوف مع اخواننا في عدن .

وعليه تم التواصل السريع مع اخواننا الجنوبيين الأبطال الذي لبوا النداء ووقفوا بالمرصاد لجحافل الاحتلال الجديد .

وأكد بأنهم تقدموا بوفد لمقابلة منظمين المسيرة لإقناعهم بأن ما يقومون به هو استفزازا صارخ لمشاعر أبناء الجنوب، وقال لقد شكرناهم وقلنا لهم كان بإمكانكم تتضامنون معنا وأنتم في فخيمكم في تعز .

وأضاف شاهدناهم يحملون مؤن كثيرة محملة على بعض الشاحنات المرافقة لهم وهذا أكد لنا نيتهم الخبيثة لاستيطانهم العاصمة عدن .

وقال لقد أحتلونا عام 1994 عسكريا ًوبدعم مدني واليوم يريدون يحتلونا بمدنيين وبدعم عسكري .

وفي ختام تصريحه قال لقد وقفنا لهم بالمرصاد وأفشلنا خطتهم العدوانية وأجبرناهم على التراجع والعودة من حيث أتوا وهم يجرون أذيال الخزي والعار .

وطالب الأخ رمزي من أبناء الجنوب الأحرار مؤازرة اخواننا في كرش الذين أعادوا البراميل حيث ما كانت سابقا ًوأقاموا نقاط التفتيش والدوريات لتأمين الطريق والحدود .










الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس