عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-05-11, 05:29 AM   #1
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي فادي " أخطأ في الحساب " بقلم : عبدالله البلعسي

فادي " أخطأ في الحساب " بقلم : عبدالله البلعسي


نعم انك فادي ابن المناضل الجسور باعوم معروف ﻣﻨﺎﺿﻼً وقيادي في الحركه الجنوبيه التحرريه ، ﺷـﺎﻫﺪﻧﺎ ﻣﻮاﻗﻔﻚ اﻟبطوليه المخلصه ﻟﻮﻃﻨﻚ ولقضيته العادله بكل محافظات الجنوب من المهره الى باب المندب ,وﻫـﻲ اﻟﺘـﻲ ﺗﻌﺒـﺮ ﻋـﻦ ﻣﻮاﻗﻔـﻚ الوطنيه اﻷﺻﻴﻠـﺔ .
وﻟﻜـﻦ ﻣـﺎ سمعناه قبل ايام من اخبار وأﻗﺼﺪ ﻣﺎ اطلق ﻋﻠﻴﻪ « لقاء الرياض» وماصدر من بيان الذي اثار ضجه كبيره في الاروقه السياسيه الجنوبيه مابين مؤيد ومعارض ,قد ادهشنا ﻣﻮﻗﻔـﻚ هذا ووجودك الحاضر بقوه في هذا اللقاء , الذي لايليق فيك لكونك احد رجال الميدان وليس بحاجه لأشهار شخصيتك وولائك للجنوب بهذا اللقاء كما الحاضرين ....أضافه الى ذالك انته تعرف أن المؤامره كبيره على القضيه الجنوبيه ممثله "بحراكها السلمي " والدليل على ذالك الحرب الاعلاميه المتعمده على الثوره الجنوبيه مقارنه لثورات " الربيع العربي "كان من قبل الداخل أوالخارج .
ولكن استغرب ويستغرب الكثير أن يكون فادي باعوم الشخصيه الحراكيه والقيادي " للحركه الطلابيه الشبابيه" على راس تكتل سياسي جنوبي جديد في الخارج ,ليس له وجود في الساحه الجنوبيه , خاصةً في الداخل ......... لا ادري هذا ذكاء ام غباء ؟؟
نعم ﻧﺤﻦ ﻻ ﻧﻠﻮﻣـﻚ أو ﻧﻌﺘـﺐ ﻋﻠﻴـﻚ ﻓﻜﻠﻨﺎ ﻣﺜﻠﻚ اصابنا اليأس والاحباط بسبب اخطاء و تصرفات بعض القيادات الجنوبيه الغير مسئوله بما تحمله من مشاريع وهميه لاترضي مطالب الشعب الجنوبي متجاهلين دماء شهداء الثوره الجنوبيه الذي فجرها هذا الشعب الجبار , متناسين أن هذه الدماء هي من فتحه لهم ابواب الرزق والسفارات المطارات الدوليه .
وﻟﻜـﻦ ما اريد توضيحه لك يا" فادي "مفروض ما تنخدع ! وﻣﻔﺮوض لمنﻫﻮ ﻓﻲ ﺣﺠﻤﻚ لا ﻳﺘﺄﺛـﺮ ﺑﻬﺬه اﳊﻤﻠﺔ والحرب اﻟﻘﺬرة بعدما ﺻﺎرت واﺿﺤﺔ وﺿﻮح اﻟﺸـﻤﺲ وﻟﻢ ﻧﻌﺪ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ اﻟﻴﻚ أو لغيرك ﻟيبصرنا
ﺑﻬـﺎ ,ﻣﻊ أﻧﻨﺎ ﻗﺪ ﻧﺒﻬﻨﺎك في وقت سابق وﺷـﺮﺣﻨﺎ ﻟـﻚ ﺣﺠﻢ اﳌﺆاﻣﺮة، ﺑﺎﻋﺘﺒﺎرك واﺣﺪا ﻣن الذي ﻧﻌﺘﺰ فيهم بسبب مواﻗﻔـﻚ الوطنيه تجاه القضيه الجنوبيه وما قدمته من تضحيات لهذه الحركه التحرريه .
ولكن ﻟﻸﺳـﻒ ﻳﺎ " فادي " ﳒﺪك اليوم ﺗﺎﺋﻬﺎ،ﻣﺘﺨﺒﻄﺎ في " تكتل " لم تتضح معالمه وقد استطيع القول انه هذا التكتل لايكون اكثر من ما نسميها "اﳊﻤﻠـﺔ واﳊـﺮب اﻷﻋﻼﻣﻴﺔ اﻟﻘـﺬرة" الذي تستهدف الشعب الجنوبي وثورته التحرريهﻣﻊ انك لست منهم وﻋﻠﻰ النقيض ﻣﻨﻬﻢ ﻷﻧﻬﻢ ﻫﻢ أﻋﺪاء اﻟﻮﻃﻦ واﻧﺘﻢ من أﺑﻨﺎؤه اﻟﺸﺮﻓﺎء وابن الزعيم باعوم الذي افناء ﻋﻤﺮه ﻓﻲ اﻟدﻔﺎع ﻋن الوطن وقضيته العادله .
وعلى كل حال على الجميع يدرك تمامً انه رﻏﻢ ﻛﻞ ﺷـﻰء ﻳﺒﻘﻰ الجنوب وحراكه السلمي مقدساً ,مهما حاول البعض خيانة دماء الشهداء الاحرار تحت أي ﺣﺠﺔ ﻣﻦ اﳊﺠﺞ وهذا ﻻ ﳝﻜﻦ ﻗﺒﻮﻟﻪ،وواﺟﺒﻨﺎ الوطني اﻟﺘﺼﺪي لكل هذه المؤامرات ,وﻳﺒﻘـﻰ اﻷﻣـﻞ ﻣﻊ اﻟﺸـﺮﻓﺎء اﻟﺬﻳـﻦ ﻳﻘـﻮدون المسيره التحرريه وﻣﺴـﻴﺮة اﻟﺘﺼـﺪي للمؤمرات الداخليه والخارجيه ..

بقلم : عبدالله البلعسي
[email protected]
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله البلعسي ; 2012-05-11 الساعة 05:32 AM
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس