عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-29, 02:28 PM   #1
الثعلب كارلوس
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-12-21
المشاركات: 2,093
افتراضي

حقيبة مجنون تثير هلع سلطات الامن بعدن

الأحد 29 أبريل 2012 01:01 مساءً [IMG]http://**********/uploads/pics/1335693755.jpeg[/IMG] [IMG]http://**********/skins/public/images/arrow_bullet.gif[/IMG] بعد التحري اكتشف رجال الامن ان الحقيبة تعود لاحد المختلين عقليا والذين يتجولون دائما بجانب الملعب .



عدن (( عدن الغد)) خاص:
تسببت حقيبة دبلوماسية يملكها مجنون متجول بعدن بحالة من الاستنفار القصوى في صفوف سلطات الامن بمدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء امس السبت واستمرت حتى ساعات الفجر الاولى .

وتفاصيل الاستنفار والهلع هو ان سلطات الامن بمدينة عدن تلقت بلاغا يفيد بوجود حقيبة دبلوماسية مشتبه بها بالقرب من ملعب 22 مايو بعدن حيث تحركت على الفور قوة امنية على الفور الى مكان وجود الحقيبة وحاصرت المكان .

ولاحقا تم استدعاء خبراء متفجرات من الجيش والامن للتعامل مع الحقيبة المجهولة حيث تم سحب الحقيبة بحذر شديد والامر الذي اثار هلع الخبراء ان وزنها كان ثقيل جدا فيما كانت مغلقة وهو الامر الذي صعب عملية التعامل معها .

وبعد ساعات من التعامل مع الحقيبة المذكورة تمكن خبراء المتفجرات من فتح الحقيبة ليكتشفوا انها تحوي بداخلها على احجار رصف طرقات وقطع حديد واوراق كتبت عليها بعض المقولات والاشعار .

وبعد التحري اكتشف رجال الامن ان الحقيبة تعود لاحد المختلين عقليا والذين يتجولون دائما بجانب الملعب .





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار عدن | حقيبة مجنون تثير هلع سلطات الامن بعدن http://adenalghad.net/news/10476.htm#ixzz1tQLbglrg
الثعلب كارلوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس