عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-22, 07:00 AM   #24
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

عصابة مسلحة تستهدف حاويات نقل القمامة بعدن
الأحد 22 إبريل-نيسان 2012 الساعة 02 صباحاً
أخبار اليوم /خاص
ناشد عمال صندوق النظافة والتحسين بمديرية الشيخ عثمان بعدن السلطة المحلية بالمديرية والأهالي وقيادة المحافظة وإدارة الأمن تحمل مسئولياتهم تجاه استهداف آليات ومركبات تابعة لصندوق النظافة من قبل عصابة مسلحة.
وشكا عمال النظافة عبر "أخبار اليوم" قيام مسلح يدعى "ق" باستهداف 3 شاحنات نقل القمامة تابعة للصندوق صباح أمس الأول أمام مرأى ومسمع كافة أبناء المديرية وفي وضح النهار.
وقال عدد من العمال إن آليات الصندوق باتت أهدافاً لمجاميع وصفوهم بالبلطجية, يهدفون إلى عرقلة العمل لغرض في نفس الجهة التي قامت بتمويلهم بالسلاح والرصاص خلال الأشهر الماضية.
وذكر عدد من العمال في مناشدتهم أن احد عناصر المجموعة المسلحة قام صباح أمس الأول بإطلاق وابل من الرصاص على حاويات وقلابات نقل القمامة أمام مرأى ومسمع العامة وأصاب سائقي السيارات بالذعر والخوف دون أي وازع ودون وجود من يردعه من الجهات المختصة وأهالي المنطقة والسلطة المحلية وشرطة الشيخ عثمان.
وقالوا إنهم على أتم الاستعداد لتقديم معلومات للسلطات عن الجهات التي تقوم بهذه الأعمال ومن يقف وراءها, مناشدين قيادة المحافظة التدخل السريع لإلزام الجهات المعنية بإحالة مرتكبي هذه الأعمال إلى القضاء.
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس