عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-15, 07:46 PM   #1
العبر
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2012-04-14
المشاركات: 44
افتراضي ياسين سعيد نعمان: دعم النظام للمشاريع الصغيرة التي تتصادم مع المشروع الوطني الكبير

د ياسين يدعو الشباب الى المشاركة الفاعلة في بناء دولة المواطنة المتساوية
الأحد 15 إبريل-نيسان 2012 الساعة 12 صباحاً / الاشتراكي نت :متابعات

دعا الدكتور ياسين سعيد نعمان الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني شباب الثورة اليمنية الى الانضمام للاحزاب السياسية القائمة او تكوين احزاب جديدة او العمل في منظمات المجتمع المدني وذلك للمساهمة بشكل فعال في بناء دولة المواطنة المتساوية .
وقال ياسين خلال أمسية نظمها اتحاد طلاب اليمن في ماليزيا مساء اليوم في جامعة اليو بي ام، ان قوى المجتمع الحية وعلى رأسها اللقاء المشترك قد حولت الازمة السياسية الى ثورة سلمية انتهجت طريق الحوار للخروج باليمن من متاهات الصراع وتفجير الاوضاع الى تسوية سلمية تساهم في عملية التغيير التي خرج الناس من اجلها من بداية الثورة والمشاركة الفاعلة في انتخابات الرئاسة .
وتطرق نعمان الى ان الثورة اليمنية لم تكن تقليدا لما جرى في تونس ومصر وانما كانت عملية تغييرية استلزمتها المرحلة بعد ان اوصل النظام البلد الى طريق مسدود توقفت فيه التنمية وتدهورت الاوضاع برمتها ، وانقسم المجتمع خاصة مع دعم النظام للمشاريع الصغيرة التي تتصادم مع المشروع الوطني الكبير الذي لم يخضع للضغوط التي مورست ضده، وظل هذا المشروع صامدا أمام كل التحديات .
واشار الى ان انتصار الثورة لن يكون الا بالتغلب على التحديات التي خرجت من اجلها الجماهير الى الشارع .
واوضح امين عام الاشتراكي ان الحوار الوطني سيكون بعد ترتيب الاوضاع اللازمة له التي ستسهل مهمة هذا الحوار بدأ بهيكلة الجيش .
وفي الامسية دعا رئيس اتحاد طلاب اليمن في ماليزيا فواز المليكي الشباب الى الوقوف في صف الثورة وان يعوا دورهم وان يساهموا في بناء الدولة المدنية كل في تخصصه وموقعه .
حضر الامسية نائب السفير يحيى غوبر والمستشار الاكاديمي الدكتور عدنان الصنوي والمستشار المالي مختار المعمري، والعشرات من الطلاب من مختلف الجامعات الماليزية.

الأشتراكي نت

التعديل الأخير تم بواسطة علي المفلحي ; 2012-04-16 الساعة 05:28 PM سبب آخر: تعديل العنوان للامآنه والمصداقيه
العبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس