عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-15, 06:30 AM   #2
الفارس النبيل
مشــرف عـــام
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-18
المشاركات: 10,014
افتراضي

«عدن الغد» يسدل الستار حول تضارب الأنباء بشأن مقتل نجل الفضلي بصورة ختامية تؤكد نجاته



يسدل "عدن الغد" الستار على نزاع إعلامي صاخب شهدته عشرات الوسائل الإعلامية منذ يومين بشأن تضارب الأنباء حول مقتل نجل القيادي القبلي "الشيخ طارق الفضلي" الذي قالت لجان شعبية بلودر انه قتل خلال مواجهات غرب لودر فيما نفى والده هذه الانباء.
ويختتم "عدن الغد" هذا النزاع الإعلامي بنشر صورة ختامية تظهر نجل الشيخ طارق الفضلي" محمد" وهو يقف بالقرب من شاشة تلفزه صغيرة تبث قناة فرانس 24 التي يظهر في الصورة وهي تورد خبرا في شريط إخبارها يفيد بمقتل نجل "الفضلي"قبل دقائق من كتابة الخبر .

ومساء السبت أصرت قيادات في اللجان الشعبية بمديرية لودر و التي تقاتل منذ أسبوع عناصر جماعات مسلحة تدعي انتمائها لتنظيم على رواية قدمتها أمس وقالت فيها ان نجل الشيخ طارق الفضلي "محمد" قد لقي مصرعه يوم أمس الاول خلال مواجهات بينها وبين عناصر التنظيم غرب لودر.

وزودت الجماعة "عدن الغد" بصورة لقتيل قالت اللجان الشعبية انه نجل الفضلي وانه لقي مصرعه في جبال "الحمراء" غرب لودر خلال مواجهات مسلحة مع عناصر اللجان الشعبية .

وأشار المصدر إلى انه عثر بحوزة القتيل على اوراق كتب عليها اسمه في إشارة على التأكيد على ان القتيل هو "نجل الفضلي" .

وكان الفضلي هو الأخر قد زود "عدن الغد" قبل ساعات فقط من الان بصورة لنجله محمد قال أنها التقطت عصر اليوم السبت ووعد بتقديم تسجيل مرئي لنجله لاحقا.


نفى الشيخ القبلي البارز بمحافظة أبين الشيخ طارق بن ناصر الفضلي صحة الأنباء التي بثتها وسائل إعلام يمنية يوم أمس وتحدثت فيها عن اعتقال نجله الأكبر "محمد" خلال معارك بين مسلحين من تنظيم القاعدة وعناصر لجان شعبية غرب مدينة لودر أمس.

وقال الفضلي في اتصال هاتفي مع "عدن الغد" ظهر السبت ان لاصحة لهذه الأنباء موضحا انه وأبنائه جلال ومحمد والزبير بمنزلهم الكائن بمنطقة شقرة الساحلية وان أيا من ابنائه لم يذهب إلى لودر او إلى غيرها .

ويوم أمس كانت وسائل إعلام يمنية بينها فضائية معارضة قد تبثت أنباء تحدثت فيها عن اعتقال نجل الشيخ الفضلي خلال مواجهات مسلحة بين عناصر لجان شعبية ومسلحين من القاعدة بلودر.

وصباحا تحدثت مصادر إعلامية عن مقتل احد ابنائه في المواجهات التي دارت ظهر أمس بلودر وهو الأمر الذي نفاه الفضلي ايضا.
وتأتي هذه الأنباء بعد أسبوع واحد فقط من اجماع زعماء قبائل من ال فضل على ما قالوا انه سحب صفة "المشيخة" عن الشيخ طارق الفضلي بسبب مايصفونه ارتباطا له بالجماعات المسلحة في أبين.
الفارس النبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس