عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-04-23, 12:43 PM   #1
معلاوي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
افتراضي حوارت بين تاج والهيئة الوطنية بلندن على طريق التوحيد

امتدادا للحوارات التي تجرى في الداخل بين مكونات الحراك الجنوبي لتوحيد الهدف والسقف النضالي .. حوار في الخارج بين تاج والهيئة الوطنية


لندن - المكلا برس - خاص التاريخ: 23/4/2009م


9


امتداداً للحوارات واللقاءات التي تجرى هذه الايام في الداخل بين مكونات الحراك السلمي الجنوبي لتوحيد الهدف والسقف النضالي لاستعادة دولة الجنوب وتشكيل لجان تحضيرية تشاورية لتقريب وجهات النظر بين قيادات الحراك قبل اللقاء المرتقب لكل مكونات قيادات الحراك للخروج بقيادة موحدة لكل المكونات في الداخل.
مصادر موثوقة من الهيئة الوطنية لدعم الحراك في لندن أكدت للمكلا برس ان هناك حوار جار وجاد بين قيادة التجمع الديمقراطي الجنوبي تاج والهيئة الوطنية في بريطانيا حول توحيد الهدف والفعاليات في بريطانيا .
وقد شكلت لجنة لهذا الغرض من الطرفين يترأس طرف تاج رئيس تاج في المملكة المتحدة البريطانية الناشط السياسي انيس الشريك والدكتور احمد الشقاع مدير الدائرة السياسية في المملكة ومن جانب الهيئة الوطنية لدعم الحراك في الداخل المملكة المتحدة الاستاذ المناضل عادل الخضر والمناضل باعامر .
وقالت المصادر ان اول لقاء سيجمعهم في مدينة لفربول البريطانية السبت القادم ولم تستبعد المصادر ان يتسع نطاق الحوارات لتشمل شخصيات جنوبية مهمة .
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة
معلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس