عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-09, 08:13 AM   #30
فارس لبعوس
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-30
المشاركات: 7,469
افتراضي

عاجل : «القاعدة» تشن اعنف هجوم لها على قوات الجيش بلودر وأصوات الانفجارات تهز المنطقة
الاثنين 09 أبريل 2012 06:47 صباحاً

مواقع الجيش بلودر حيث لاتزال المعركة تدور حتى اللحظة -عدن الغد لودر (( عدن الغد)) خاص:
اندلعت فجر اليوم الاثنين اشتباكات عنيفة استخدمت فيها كافة الأسلحة ولاتزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر بين وحدات من الجيش اليمني ترابط على مداخل مدينة لودر وعناصر جماعات مسلحة تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة شنت هجوما على مواقع الجيش فيما يعتقد انها عملية هدفها اسقاط المدينة بيد هذه الجماعات.



وقال مراسل "عدن الغد" بلودر ان اشتباكات عنيفة اندلعت قبل نصف ساعة من كتابة الخبر ولاتزال مستمرة وتستخدم فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة موضحا ان أصوات الانفجارات تهز المنطقة باسرها.



وقال سكان محليون يقطنون على بعد 15 كيلو من مدينة لودر إلى الجنوب منها لمحرر "عدن الغد" أنهم يسمعون أصوات الانفجارات وإنهاء تسمع وبشدة .



وقال ساكنون في لودر ان هذه المعركة هي الاشرس منذ ان تمكنت لجان شعبية من طرد عناصر الجماعات المسلحة من المدينة قبل أكثر من عامين ويعتقد ان عناصر الجماعات المسلحة تريد فرض سيطرتها مجددا على المدينة عبر محاولة إسقاطها.



وتستخدم في المعركة التي لاتزال تدور رحاها في ضواحي المدينة كافة الأسلحة بينها الثقيلة والمتوسطة والرشاشة .



وقال مصدر عسكري من اللواء 111 لـ"عدن الغد" ان العشرات من عناصر الجماعات المسلحة شنوا هجوما على وحدات الجيش المرابطة اسفل مدينة لودر من الناحية الجنوبية وإنهم لايزالون يشتبكون مع جنود الجيش ولجان شعبية من أبناء المدينة فيما يعتقد أنها محاولة للسيطرة على المدينة.



ومنذ أكثر من عام تخضع مدينة لودر لسلطة لجان شعبية شكلها الأهالي قامت بطرد عناصر الجماعات المسلحة منها والتصدي لها .





اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار المحافظات | عاجل : «القاعدة» تشن اعنف هجوم لها على قوات الجيش بلودر وأصوات الانفجارات تهز المنطقة http://adenalghad.net/news/9592.htm#ixzz1rVsd9VT3
فارس لبعوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس