عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-07, 08:11 AM   #21
فارس لبعوس
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-30
المشاركات: 7,469
افتراضي

وزارة الدفاع أكدت انتمائهم للقاعدة..
عدن.. مقتل انتحاريين كانا يحاولان استهداف الأمن السياسي بالمنصورة
السبت 07 إبريل-نيسان 2012 الساعة 03 صباحاً

أخبار اليوم/ خاص


كشفت مصادر أمنية لـ(أخبار اليوم) عن تفاصيل ملابسات الانفجار الذي استهدف مبنى الأمن السياسي بمديرية المنصورة بمحافظة عدن أمس الجمعة.
وأفادت المصادر بأن المهاجمين خططوا لاستهداف المبنى غير أن الدراجة النارية التي كانت تقلهما انفجرت قبل وصولهم للموقع المحدد.
وأوضحت المصادر أن الشخصين اللذين قتلا فجر أمس الجمعة بمديرية المنصورة بمحافظة عدن، جراء انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزتهما بهدف القيام بتفجير مبنى الأمن السياسي بالمديرية.
وقالت مصادر مطلعة لـ" أخبار اليوم "إن الشخصين كانا يستقلان دراجة قدما من جولة وعند
وصولهما بالقرب من مبنى الأمن السياسي بمديرية المنصورة انفجرت العبوة الناسفة محلية
الصنع, أسفرت عن مصرع سائق الدراجة النارية والذي يدعى (ف-س ع) والراكب الذي كانت
بحوزته العبوة الناسفة والذي مازال مجهول الهوية, مشيرة إلى أن أجساد الشخصين قد تناثرت
إلى أشلاء وتطاير بعضها إلى منازل مجاورة للحادثة, لافتة إلى أن بعض سيارات تأثرت بالمنطقة جراء قوة الانفجار
وكشفت المصادر ذاتها انه تم العثور على مسدس تابع لشخص مجهول الهوية الذي كان راكباً على الدراجة النارية, مشيرة إلى أن العبوة الناسفة هي نفس العبوة التي استخدمت من السابق في استهداف مبنى الأمن السياسي بمديرية المنصورة وبالتوقيت الزمني للانفجار ذاته مع صلاة الفجر.
وكانت وزارة الدفاع اليمنية أكدت أن انتحاريين قتلا في محاولة فاشلة لاستهداف مبنى لجهاز الأمن السياسي في مدينة عدن جنوب البلاد صباح أمس الجمعة.
وقالت الوزارة في بيان رسمي: إن انتحاريين ينتميان إلى تنظيم القاعدة قتلا بانفجار دراجتهما النارية المفخخة عند الساعة الخامسة والربع صباحاً.
وأضافت أن الانتحاريين كانا يريدان استهداف مبنى جهاز الأمن السياسي في مدينة المنصورة بعدن، مشيرة إلى أن جثتا القتيلين تمزقت إلى أشلاء.
إلى ذلك أقدم مساء أمس مجموعة مسلحة بمحاولة اقتحام حوش تابع لصندوق النظافة بمديرية دار سعد محافظة عدن، إلا أن عدداً من الجنود التابعين للشرطة العسكرية قد تدخلت وتبادلت مع تلك العناصر المسلحة إطلاق نار وأجبرتهم على الفرار.
وقامت قوات تابعة للأمن المركزي بمداهمة عدد من المنازل في منطقة العريش بمديرية خور مكسر للبحث عن عناصر مسلحة مطلوبة أمنياً وقد شوهد العديد من الأطقم العسكرية منتشرة في منطقة العريش.
فارس لبعوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس