عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-06, 12:11 AM   #242
دماغ الجنوب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-09
المشاركات: 2,055
افتراضي

الحوطة )) خاص:
شن مسلحون مجهولون قبل دقائق من كتابة الخبر هجوما بالأسلحة الرشاشة واستهدف نقاطا أمنية واخر عسكرية تابعة للجيش والأمن اليمني وتقع في الضواحي الجنوبية لمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج حيث تزايدت حدة اضطرابات مسلحة خلال الأسابيع الماضية.



وشن المسلحون هجومهم الأول واستهدف موقعا للشرطة المحلية بمدينة الحوطة ويقع بالقرب من منطقة المحلة إلى الجنوب من المحافظة .

وقال شهود عيان ان مسلحين مجهولين هاجموا مقرا للشرطة بمنطقة المحلة بالقرب من محطة مستخدمين أسلحة رشاشة موضحين ان اطلاقا كثيفا للنار لايزال يسمع حتى اللحظة في محيط المركز الأمني.



وفي نفس السياق شن مجهولون هجوما مماثلا وتزامن مع الهجوم الأول واستهدف نقطة تفتيش تابعة للجيش اليمني وتقع بالقرب من منطقة الرباط الفاصلة بين مدينة عدن ولحج.



وبحسب مصادر فقد شن مسلحون هجوما على نقطة الجيش المتمركزة في المكان منذ أشهر دون ان تتوفر حتى اللحظة معلومات عن سقوط ضحايا.

وجأت هذه الهجمات بعد ساعات فقط من سحب الجيش اليمني لنقاط تفتيش كانت تنتصب وسط مدينة الحوطة بمحافظة لحج بعد اجتماع عقدته اللجنة الأمنية.



وقال مصدر امني " ان قرار سحب جنود نقاط التفتيش هو قرار مؤقت وهدفه تجنب حدوث أي احتكاك بين قوات الأمن ومشيعين ينوون تشييع جثمان طفل قتل برصاص الجيش اليمني قبل أسابيع واشعل مقتله صدامات مسلحة بين مسلحين وقوات الأمن
دماغ الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس