عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-04-03, 10:54 AM   #1
الجاهم
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-21
المشاركات: 1,095
افتراضي يا شباب الجنوب!!احذروا مواضيع التشويش على قضيتنا الأم ولا تنجروا خلف تلك المواضيع

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه

إخواني الأحبة في كل منتدى وموقع وساحة هناك من يشوش على لب وأصل قضيتنا الجنوبية -التي هي بمثابة أم القضايا لنا معشر الجنوبيين -من أعداءنا من المخا بر ات والأ من القومي بمواضيع وقضايا لاتمت إلى القضية الجنوبية بأي صلة, وإذا لها صلة فهي صلة ثانوية أو فرعية أو هامشية, والقصد من وراء كل هذا هو تزكية للفتنة وصرف الجنوبيين عن الإهتمام بقضيتهم الأم , ( تحرير الجنوب.)
فنرى ان كثيرا من المواضيع والقضايا تطرأ بين الفينة والأخرى تظهر على السطح ويظهر معها الخلاف بين الجنوبيين, وللأسف لم يفطن لها إلا القليل , وهولاء النفر يحذورن من مثل هذه الأمور ولكن قل من يسمع لهم , ويأخذ بتنبيهاتهم وتحذراتهم.
لذلك ندعو كل إخوانننا في كل المنتديات والمواقع والساحات عدم الترويج لمثل هذه الإشاعات والتشويشات ونشرها على الملاء, بل يجب تحجيمها وتهميشها وعدم المبالاة بها والحذر والتحذير منها وممن يروجها, سواءا كانوا المندسين فينا ,أو الجهال بغير علم.منا.
حتى تنصرف كل الجهود وتنصب في سبيل واحد نحو المهمة العظماء , وهي تحرير الجنوب فقط , وتاجيل كل ما من شانه تأخير االمسير إلى الهدف الأسمى لكل الجنوبيين ألا وهو الإستقلال وإستعادة الدولة.
ونهيب بالشباب وحديثي السن أن يمسكواعن الخوض في الكلام ويتبعوا من لهم باع في السياسة وإدراة الأزمات , وأفضل أن الكل يبقى مستمع ومشاهد للأحداث ومراقب لما يجري , لان توحيد الجهود يسهل علينا كثيرا مما نصبوا إليه جميعا ويختصر المسافات ولنكون فريق عمل واحد. فإن البشائر بدأت تلوح بالأفق , فالحذر أن نكون جند لأعداءنا ننفذ خطططهم بأيدينا
فالحذر الحذر أيها الأحبة

التعديل الأخير تم بواسطة الجاهم ; 2012-04-03 الساعة 11:03 AM
الجاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس