عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-31, 11:39 PM   #9
الرمال المتحركة
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-20
المشاركات: 1,055
افتراضي

[quote=أمين الشعيبي;933035]السبت العشرات من أبناء الضالع في زيارة لتهنئة القيادي الجنوبي المعروف محمد علي أحمد بمناسبة عودته الى العاصمة عدن بالسلامة بعد سنوات من المنفى القسري.

... ...

صلاح السقلدي - شبكة الطيف

[size=6]وقد رحب أحمد بالحضور مبدئا اعتزازه وسعادته الكبيرتين بهذه الزيارة .وتحدث بشكل مسهب عن التطورات الحالية التي يمر بها الجنوب والخطوات المستقبلية التي يجب ان تتخذ من الجنوبيين لتقرير مصيرهم واستعادة دولتهم المنهوبة.، على الرغم انه عاد ليقول ان الحل الفيدرالي هو الممكن بهذه الظروف الصعبة التي يمر بها الجنوب ومشيدا بدور مبدأ التصالح الجنوبي الذي من خلاله عبَـرَ الجنوبيين دروب الماضي نحو الحاضر ونحو المستقبل المشرق. وفي ذات السياق شدد أحمد على إبقاء سقف فك الارتباط والتحرير بمستواه ،بل انه حث على تصعيده ،وتنظيم صفوف الساحات الجنوبية ولمل شمل كل الوانها لكي ينال الجنوب كامل حقه واستعادة دولته.

-من جانه تحدث باقتضاب الوزير السابق صالح عبدالله مثنى باللقاء شاكرا الأخ محمد على أحمد علي حفاوة الاستقبال ومرحبا به بوطنه وبين ذويه، مؤكدا ان مستقبل الجنوب مرهونا بوحدة الصف الجنوبي وان المرحلة تتطلب تكاتف الجميع دون استثناء لما لهذه المرحلة من تعقيدات كبيرة.

وزير سابق مين ياسقلدي ؟ سبحان الله قل المستثمر صالح عبدالله مثنى يتكلم عن وحدةالصف وان المرحلة تتطلب تكاتف الجميع ووووو فين كان مثل هذا الكلام من زمان ؟؟؟؟؟؟؟؟ ياسبحان الله .... على كل حال باب النضال مفتوح لكل جنوبي (لكن باب السلطة في الجنوب لن يكون كما كان ايام ما باعوا واشتروا فينا )... ودمتم والنصر والحرية والاستقلال لشعب الجنوب الابي . اما محمد علي ان كان فيدرالياً فلن يقبله شعب الجنوب وسيجد نفسه وقد انفظ الكل من حوله وسيعود من حيث اتى خالي الوفاض كما يقولون لكننا نعتقد ان الرجل مناضل وسيختار طريق الحرية والكرامة والاستقلال ودمتم وتحيه للمهندس الضالعي

التعديل الأخير تم بواسطة الرمال المتحركة ; 2012-03-31 الساعة 11:49 PM
الرمال المتحركة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس