عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-28, 11:22 PM   #4
علي شايف الحريري
نائب مدير الموقع
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: الجنوب العربي المحتل
المشاركات: 3,514
افتراضي

وانأ بدوري أقول للجميع عندما كان جرحانا يعانون من جراحهم وفي تلك الأيام العصيبة لم نجد لهم العلاج من طهران أو أي مكان أخر بل أتت تغطيات علاجاتهم من المللكه العربية ألسعوديه والتي غضت الطرف وتعاطفت مع معاناتنا . ولم تضع في طريقنا العراقيل او تضع الشروط
وليس الوقت المناسب. للكلام الكثير الأيام القادمه ستحمل في طياتها الكثير.والكثير وليست ألمشكله في الاقامات . فهذه أمرها بسيط جدا المشكله تاتي عندما يفضل الإنسان مصلحته الخاصة ويكتب ويعمل من اجل المال والمصالح. ويكون قلمة كلسان السكير المخمور الاول يهذي وفق الجرعات المتعاطيه والثاني وفق المال المدفوع والذي يرى انه سوف يشتري به الذمم وسيبقيه في دائرة الزعامة..
ونحن أبناء الجنوب العربي لن ننسى كل من يقف معنا في أوقات ألشده. ونعرف من يقف معنى لتخليصنا من الاحتلال القائم ومن فقط يريد الزج بنا في دائره صراع اقليمي ونكون نصف او ثلث ورقه ضغط ينتهي دورنا وفق انتهى المصالح. كل ما علينا ألان هو فرض أنفسنا على الطبيعة كقوه موجوده في الساحه تفرض على الجميع التعامل معنا .
وسوف تبقى المملكه العربيه السعوديه في قلوبنا ولن ننسى دورهم ابدا وتعاطفهم معنى خاصة عندما كنا نلاقي كلمات النهر والزجر من قيادات لديها المال الكافي لعلاج الجرحى وكانت تقوم قيامتها اذا كرنا اسم جريح امامهم..
وكما ذكرت سابقا المملكه العربية ألسعوديه هي التي تعاطفت معنا في تلك الأيام العصيبه فتحيه للملكة العربية ألسعوديه ملكا وشعبا
علي شايف الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس