عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-28, 08:45 PM   #3
قناص النمار
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2012-02-13
المشاركات: 81
افتراضي

لن أزيد على ما قلت..
ولأكن ما هو الحل في الوقت الراهن؟
علينا الإسراع با العمل لعقد مؤتمر وطني جنوبي وتشكيل قياده جنوبيه تكون من أصحاب الأيادي النضيفه واقصد الشباب .بعد أن اثبت ما لا يدع مجال لشك أن القيادات ألجنوبيه ألسابقه غير مرغوب فيها إقليميا ودوليا نتيجة لتخبطها الدائم وفشلها في اتخاذ قرار صائب على مدى السنوات المنصرمه حتى ألدوله ألوليده في الجنوب تم تسليمها ارض بكر للمحتل اليمني على طبق من ذهب وقد تجلت فشلها في أروع صوره عندما أقدمت على ذلك. وأخر انتكاساتها هو دخولها الحراك الجنوبي وهو في اشد عنفوانه وعندما انضموا أليه وصل الحال إلى ما وصل أليه والسبب إنهم تربوا على المؤامرات وكسب الولاء ..وانأ هنا وحتى ليفهم كلامي خطاء لأقصد شخص معين فلا خير في قيادات الحزب الماركسي(الصف الأول).
وبتواصلي مع القيادات ألشبابيه رأيت حجم المعاناة والإحباط التي تصطنعها لنا هذه القيادات والسبب بسيط جدا. كل واحد منهم يريد ان يحول المناضلين الى( شقاه) او ابتال لرفع صوره والتهليل بعظمة انتصاراته وفتوحاته العضيمه. أي فتوحات .. بل نقول انتكاسات.
لهذا وجب علينا التحرك السريع لعقد مؤتمر وطني جنوبي جامع تحت هدف الاستقلال والتحرير الناجز والتام وإعطاء فرصه لشباب الأحرار ليقموا بدورهم. فا القيادات ألسابقه عندما استلمت الحكم من بريطانيا كانت اعمارها مابين 25الى 30 عام اكبرهم. فهل هم قدر محتوم علينا.
كل ما اريد ان اقوله ان علينا مسؤليه تاريخيه الله ثم الوطن وعلينا تحمل هذه المسؤؤليه والوقوف صف واحد من اجل التحرير والاستقلال وليس لنرضي فلان او علان
قناص النمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس