عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-15, 07:31 AM   #13
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

تعرض منزل الإعلامي وليد ملهي للرصاص المباشر (صور وفيديو)

أبو شاهين – المنصورة - العاصمة عدن 14 مارس 2012

تعمدت قوات الاحتلال اليمني المرابطة بجولة كالتكس م/ المنصورة بالعاصمة عدن، بإطلاق الرصاص الحي من الرشاشات الثقيلة المضادة للطيران باتجاه منازل المواطنين في كلا ًمن م/ المنصورة وم/ الشيخ عثمان وم/ دار سعد، وبشكل يومي ومتكرر خصوصا ً في أوقات متأخرة من الليل. (تم نشر البعض منها سابقا ً) .

أما ما حصل بعد منتصف الليلة البارحة فقد أطلقت قوات الاحتلال اليمني المذكورة أعلاه رصاص رشاشاتها ذات الأعيرة الثقيلة كعادتها التي دأبت عليها ليليا ً ومنها ما أصاب منزل الإعلامي في ساحة شهداء الجنوب الزميل وليد ملهي الذي يقع منزله بجوار الساحة وملاصق لفندق قصر المنصورة، حيث تعرض منزله لعدد من الرصاص المباشر من العيار الثقيل الذي اخترقت رصاصتين منها الشرفة (البلكون) المواجهة لجولة كالتكس، ووصلت إلى داخل الغرفة التي تنام فيها أمه وأولاده الصغار حيث مرت من فوق رؤوسهم لتتفجر في الشباك الداخلي وجدار الغرفة، والحمد لله لم يصب أحد منهم، لكنها سببت لهم الرعب ولجميع سكان العمارة والجيران في الحي .

الجدير بالذكر أن منزل الزميل وليد قد تعرض للرصاص المتعمد لأكثر من ثلاث مرات سابقة، وقد تم توثيقها ونشرها في حينه .

نتمنى للزميل وليد ملهي السلامة وأن لا يصيبه وأسرته أي مكروه، كما هي الأمنية لجميع أبناء الجنوب الأحرار في ربوع وطننا الغالي (الجنوب المحتل) .
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس