عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-15, 04:27 AM   #1
الكوكني ابو مافيش
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-27
الدولة: مملكه مافيش
المشاركات: 8,763
افتراضي * * رئيس الوزراء الأسبق حيدر أبو بكر العطاس أمينا ً عاما ً للحزب الاشتراكي اليمني بعد

ثعلب العطاس ثعلب


شوفو الخبر

*
*
رئيس الوزراء الأسبق حيدر أبو بكر العطاس أمينا ً عاما ً للحزب الاشتراكي اليمني بعد عودته إلى اليمن
* ألمانيا / صحيفة يافع / خاص / 15/فبراير/2012م الأربعاء







* ألمانيا / صحيفة يافع / خاص / 15/فبراير/2012م الأربعاء
* *
*
قالت مصادر* لـ صحيفة يافع " مقربة من رئيس الوزراء الأسبق* حيدر أبو بكر العطاس بأنه سيتجهز للعودة إلى الأرض اليمنية* بعد حوار في ألمانيا مع لجنة* الحوار** التي أفضت إلى الاتفاق حول* عودة بعض المعارضين في الخارج ، على أسس* الحوار الوطني الشامل .

وقالت المصادر أن رئيس الوزراء الأسبق* المهندس حيدر أبو بكر العطاس سيتولى مقعد الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني خلفا ً لياسين سعيد نعمان والذي بدوره سينتقل* إلى إشغال كرسي آخر لم يتسنى* للمصادر* معرفة ذلك* .

جدير ذكره أن حوارات تقوم بها* لجنة الحوار المكلفة بملف الحوار* خارجيا من قبل تكتل اللقاء المشترك* والذي استلم* جزء من السلطة اليمنية** والجزء الآخر* مازال* في يد ميزان القوى والنفوذ لدى الرئيس اليمني الأسبق صالح .

المشاركون في الحوار* سلطة ومعارضة* : عبد الكريم الأرياني -عبدالوهاب الأنسي - ياسين سعيد نعمان - عبد القادر علي هلال -علي سيف حسن ) .حيدر أبو بكر العطاس - يحى بدرالدين الحوثي - جميلة علي رجاء - جميلة صالح الراعبي - حسين الفضلي.


ومن جهة أخرى قالت مصادر إن الحوار الذي جرى في العاصمة الجنوبية عدن بين قيادات من الحراك الجنوبي وسفراء غربيين كان بإيعاز من* ياسين سعيد نعمان* وعلي منصر* والعطاس تزامنا مع حوارهم* في المانيا للخروج برؤية* موحدة* في الحوار الوطني الشامل .


*
__________________
المشير الكوكني ابو مافيش
الكوكني ابو مافيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس