عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-04-14, 10:49 PM   #2
ابوياسمين
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
المشاركات: 163
افتراضي المجلس الوطني مديرية الملاح والشعيب الضالع

اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني لتحرير الجنوب بمديرية الملاح برئاسة الناشط مبارك سعيد هندي تدعو كل ابناء الملاح لحضور الاجتماع التأسيسي يوم الثلاثاء القادم .. واشهار المجلس الوطني بقرى آل أنعم بمديرية الشعيب برئاسة الناشط عبدالله صالح يحيى
الملاح - الشعيب / المكلا برس - خاص التاريخ: 14/4/2009

شكلت بمديرية الملاح ردفان محافظة لحج أمس لجنة تحضيرية للمجلس الوطني لتحرير الجنوب واستعادة دولته برئاسة الناشط السياسي مبارك سعيد هندي .
واتفق الحاضرون على عقد الاجتماع التأسيسي لفرع المجلس يوم الثلاثاء القادم 21 ابريل الجاري .
وقد دان الحاضرون الاستحداثات العسكرية التي تسهدها ردفان وماتعرض له الطلاب والمواطنين صباح امس وكذا ما تعرض له الناشط السياسي فادي حسن باعوم ورفاقه بالمكلا من قبل عناصر الامن السياسي .
ودعت اللجنة التحضيرية أبناء الملاح الى المشاركة الفاعلة في الاجتماع التأسيسي للمجل الوطني الثلاثاء القادم .
عقد الاجتماع بمنطقة الحيد الابيض بحضور الناشطين السياسيين منصر العرابي رئيس الدائرة السياسية باتحاد شباب الجنوب وصالح النميري رئيس الهيئة الوطنية لاستقلال الجنوب بمديرية الملاح وجمع غفير من ابناء المنطقة .
من جانب تم في اجتماع موسع اشهار المجلس الوطني في مركز الشهيد سالم صالح ناصر لقطع قرى ال انعم مرحب محاول القرين في مديرية الشعيب بمحافظة الضالع .
وعقد الاجتماع بأشراف المناضل محمد ناشر الحكمي رئيس المجلس الوطني مديرية الشعيب و برئاسة الناشط السياسي علي صالح الاقطع نائب رئيس المجلس الوطني بمديرية الشعيب والناشط السياسي توفيق محمد مثنى امين عام المجلس الوطني القزعه وبمشاركة كبيرة من قبل اعضاء المجلس الوطني ومؤيديه في قرى ال انعم .
وفي الاجتماع تم انتخاب هيئه قياديه للمجلس الوطني في قرى ال انعم على النحو التالي :
عبدالله صالح يحيى رئيساً
وضالح صالح جواس نائب للرئيس
خالد مثنى صالح اميناً عاماً
سيف صالح يحيى اميناً عاماً مساعداً
وهيئه اداريو مكونة من خمسين عضواً
وفي ختام الاجتماع صدر بيان عن المجلس الوطني مركز الشهيد الاقطع بقرى ال انعم ادانوا فيه اجراءات سلطات الاحتلال بحق جثة شهيد التصالح والتسامح عمر الصبيحي ومحيين ابناء الشعيب وكل ابناء الجنوب الذي شاركوا في تشييع جثمانه في طور الباحة .
واكد البيان وقوفه الى جانب ابناء ردفان الابطال في مواجهة قوات الاحتلال التي قامت باستحداثات عسكريه في مناطق عده في مديريات ردفان واعلنوا تضامنهم مع صحيفة الايام والمعتقل عمر المرقشي كما رحبوا بانضمام الشيخ طارق الفضلي وانحيازه الى جانب ابناء شعبه في الجنوب مستبشرين ان تلك الخطوة بارقة امل لعودة كل الجنوبيين الذي ما يزالوا يعملوا مع نظام الاحتلال
واشادوا بالدور الذي تقوم به قناة عدن في وكسرها حاجز الحصار الاعلامي المفروض على شعبنا محيين كل القائمين عليها .
ابوياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس