عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-07, 11:54 AM   #1
القبطان الجبيري
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2011-03-02
المشاركات: 145
افتراضي نداء عاجل الى الجنوبيين في السلطة والاحزاب اليمنية

نداء عاجل الى الجنوبيين في السلطة والاحزاب اليمنية
.................................................. ......................

ايها الجنوبيون في هرم السلطة والاحزاب اليمنية انكم تسهمون بشكل مباشر او غير مباشر بقصد او بدون قصد بقتل ابنائكم من شعب الجنوب العربي بمساندتكم لسلطة الاحتلال اليمني ..
جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي لئتلاف شباب ثورة التغيير اليمنيه من على الجزيره في الاتجاه المعاكس ناصر علي البخيتي حين قال " ان السلطة اليمنية الان تقتل الجنوبيين باسم ثورة التغيير اليمنية "
لذلك ان شباب وشعب الجنوب العربي الذي يتمسك بهويته الجنوبية العربية لن يسمح للجنوبيين الموجودين في السلطة والاحزاب اليمنية لعب دور الجبهة القومية لتحرير جنوب اليمن التي كان يسيطر عليها اليمنيين انذاك عندما سلبت شعب الجنوب العربي هويته في 1967 عشية الاستقلال، عندما وقعوا في جنيف على محظر اجتماع استقلال شعب الجنوب العربي باسم دولة اخرى ..
وقد كتب ممثل بريطانيا في مفاوضات استقلال شعب الجنوب العربي في جنيف السر شاكلتون في مذكراته التالي :
" تفطر قلبي دماً عندما رأيت وفد الجبهة القومية يوقع على استقلال شعب الجنوب العربي باسم دولة أخرى ".

ندعوكم بعدم تكرار سيناريو جنيف 67 م الذي اصبح مكشوفا والمشاركة في تمثيل الجنوب فيما يسمى الحوار الوطني اليمني .. لان القضية الجنوبية والجنوب لم يكونا طرفا في المبادرة الخليجية لحل الازمة بين اطراف الصراع اليمنيي .
وباعتراف اطراف شمالية انهم احتلوا الجنوب, فان حل القضية الجنوبية هو خروج المحتلين من الارض التي يعترفون باحتلالهم لها هذا ما تنص علية المواثيق الدولية.
ان شباب وشعب الجنوب العربي يدعونكم للتمسك بهويتكم الجنوبية العربية وصحوة ظمائركم لكي لا تساهمون حتى ولو بشكل غير مباشر بقتل ابنائكم العزل في الجنوب العربي المحتل، ولا تعتقدون ان مشروع 67 م الذي سعى الى يمننة الجنوب سوف ينجح ويتم تمريره مره اخرى من خلالكم في ما يسمى مؤتمر الحوار الوطني بين اطراف الصراع اليمنية.
ان التعقيدات المختلفة في العشرين السنة الماضية ومنها احتلال الجنوب بقوة السلاح في صيف 94 قد تحولت الى صراع ثقافات بين اليمن والجنوب وسوف تستمر ان لم يحقق الجنوبيين تقرير مصيرهم في الاستقلال واستعادة الدولة . ويعملون على اقامة دولة الجنوب العربي الحديثة التي تحمل هويتهم بعد الاستقلال.
القبطان الجبيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس