عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-03-03, 08:38 AM   #1
حيد حديد
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-06
المشاركات: 13,431
افتراضي

عاجل: «القاعدة» تقول أنها قتلت ضابطا أمريكيا في جهاز المخابرات cia بعدن
الجمعة 02 مارس 2012 09:30 مساءً
حتى اللحظة لم تنشر الحكومة اليمنية او الامريكية أي معلومات تتصل بهذا الحادث كما لم يتم التمكن من التأكد من صحة هذا الخبر من مصادر مستقلة. عدن ((عدن الغد)) خاص:
قال تنظيم القاعدة في جزيرة العرب انه تمكن يوم أمس الخمس من تنفيذ عملية نوعية استهدفت ضابطا في جهاز المخابرات الأمريكية cia اثناء تواجده بكورنيش المحافظ بحي ريمي بمديرية المنصورة بعدن.



وقال مصدر في الجماعات المسلحة لـ"عدن الغد" اليوم الجمعة ان عناصر من القاعدة نفذوا عملية إغتيال استهدفت ضابطا في جهاز المخابرات الامريكية cia اثناء تواجده في عدن مشيرا إلى ان العملية استهدفت الضابط اثناء ماكان على متن سيارته بخط الكورنيش بالمنصورة .



وقال المصدر في افادته لـ"عدن الغد" قتل المجاهدون ضابطا في المخابرات الامريكية c i a أمس الخميس اثناء تواجده في ولاية عدن وذلك بعد رصده والتأكد انه متعاون مع حكومة صنعاء في مكافحة الارهاب.

ولم يعطي المصدر تفاصيل أكثر .

وحتى اللحظة لم تنشر الحكومة اليمنية او الامريكية أي معلومات تتصل بهذا الحادث كما لم يتم التمكن من التأكد من صحة هذا الخبر من مصادر مستقلة.



اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار عدن | عاجل: «القاعدة» تقول أنها قتلت ضابطا أمريكيا في جهاز المخابرات cia بعدن http://adenalghad.net/news/8138/.htm#ixzz1o1epSmzs
حيد حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس