عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-04-12, 07:53 PM   #3
زكي اليافعي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-03
المشاركات: 2,536
افتراضي

فوز غير مقنع لبرشلونة على ريكرياتيفو

حقق برشلونة المتصدر فوزا غير مقنع على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-صفر أمس السبت في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ولم يدع برشلونة ضيفه يستنشق النفس الاول بعد صافرة البداية حتى سجل أحد أسرع الاهداف بعد 42 ثانية اثر عرضية من الفرنسي تييري هنري من الجهة اليسرى الى داخل المنطقة تابعها اندريس انييستا غير المراقب في الشباك من مسافة قريبة.

وعجز برشلونة الذي فضل مدربه خوسيب جوارديولا إراحة عدد من الاساسيين منهم لاعب الوسط تشافي هرنانديز والمهاجم الكاميروني والمدافع قائد الفريق كارليس بويول، عن هز شباك ضيفه ورفع غلته طوال الشوط الاول رغم بعض الفرص السانحة.

وفي الشوط الثاني، احتاج الفريق الكاتالوني إلى مساندة من الفريق الخصم وتحديدا عبر المدافع الجنوب أفريقي ناصيف موريس الذي اعترض كرة عرضية أرسلها انييستا إلى داخل المنطقة فتحول مسارها واستقرت في أقصى الزاوية اليمنى لفريقه (68).

وفشل الارجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفه العشرين في البطولة من ركلة جزاء احتسبت اثر لمس الكرة بيد أحد المدافعين سددها في مكان وقوف الحارس اسيير ريسجو (81).

وألغى حكم اللقاء هدفا في الشوط الاول لبرشلونة سجله هنري، وفي الثاني لريكرياتيفو سجله الاحتياطي التركي إيرسن مارتن.

ورفع برشلونة رصيده إلى 75 نقطة موسعا الفارق إلى 9 نقاط بينه وبين ملاحقه ريال مدريد بطل الموسمين الماضيين الذي يستضيف اليوم بلد الوليد.

ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 75 نقطة من 30 مباراة

2- ريال مدريد 66 من 29

3- اشبيلية 57 من 29

4- فياريال 48 من 29

5- فالنسيا 46 من 29 .
زكي اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس