عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-25, 12:14 AM   #13
لشري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-06-15
المشاركات: 2,488
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجلس الاعلى للحراك مشاهدة المشاركة
اخواني الاعلاميين من ابناء الجنوب ايها الاحرار السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والسؤال الجدير الذي اطرحه عليكم اليوم ما السبيل لمواجهة هذا المد الجا رف من الاخبار المغرضة الكاذبه ضد ثوره ابناء الجنوب وقيادتها .
انطلاقا روح الوحده الجنوبيه والتصالح والتسامح ادعو ابناء الاجنوب المثقفين وخصوصا القائمين على الاعلام الجنوبي عليكم بتوحيد خطابكم السياسي ضحو بكبريا ئكم من جل ان لا نخون دماء الشهداء لخدمه القضيه الجنوبيه ونقول من هنا لا لتخوين لا للاقصاء و بالتاكيد فان المسؤولية اليوم هي على عاتقنا نحن الاعلاميين فا الاعلام له دور فعال والا احد ينكر ذالك.
ان توحيد الاحزاب السياسيه في الشمال الاصلاح والمؤتمر والاشتراكي ليكونو صفا واحدا ضد الحراك الجنوبي هذه لعبه دوليه وعلينا الحذر فا ننا من هنا ادعو العقلاء والمتنورين من المثقفين الاعلاميين علينا ان نكون قياده وشعبا واحدا لنواجهه جميع التحديات العقبات والعراقيل التي في طريقنا والتى بعضها داخلي وأكثرها خارجي.. هي عراقيل مرتبطة بالتطور التكنولوجي الزاحف من قله الامكانيات ولكن علينا ان لا نياس وعلينا نحن كا اعلاميين ان نعمل على توحيد الحراك فمن غير الجائز والمقبول ان نبقى كشباب وفتيات اعلاميين ومثقفيين جنوبيين ننظر الى ما يحصل من حرب اعلاميه ضاره ونحن نصفق لا فلنسر على مسافة متوازية على الاقل ولنكن حاضرين بحجم القضيه وبهذه المرحلة القادمه الحساسه بعد الانتخابات وبمستوى التحدي المفروض علينا..
فقياداتنا في الداخل والخارج وعلى رئسهم المناضل البيض والعطاس وعلى ناصر ومحمد على احمد وفي الداخل
المناضل الكبير باعوم والنقيب والمعطري والخبجي وحقيس وشلال والشنفره والنوبه وغالب وبن فريد وجبران علينا ان ندافع عنهم لانهم رموز قضيتنا والسلام عليكم ورحمه الله وبركات
ه
ناشط في في الحراك ومؤسس الحركه الشبابيه والطلابيه عدن / المعلا
اليمنييون موحدون حول هوية وغاية هي اليمن وأنتم حول ماذا تتوحدون ?? أولاً أعلنوا هل أنتم يمنييون أم لا ?? !!
??
لشري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس