عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-21, 08:23 AM   #3
رعد الجنوب العربي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-13
المشاركات: 2,602
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم بالوطن مشاهدة المشاركة
أخي رعد حياك الله وأشكرك على الجهد والتحليل الرائع
وأرى بأن ماطرحته يتمحور في المحاور التاليه :

1- علاقة مايجري على الساحه الجنوبيه بمخطط مركز قرار الإحتلال اليمني في صنعاء وتشعباته
وهيئآته بل ومظومته ككل. وعلاقتها بالإقليمي والدولي ودعوتك لإعادة قراءة المشهد السياسي بمجمله على ضؤ ماسيتمخض بعد الإنتخابات.
2- علاقة ثورتنا في الجنوب العربي بمايجري في ساحة اليمن (الشمال بحسب تسميتك ) بمايسمى
هناك بقوى ثورة التغيير على إختلاف إنتماءآتها المذهبيه والفكريه وتوجهاتها السياسيه والقبليه والعسكريه.
3-علاقة قضيتنا الجنوبيه ومستقبلها على ضؤالمبادره الخليجيه التي تجاهلتها وان حُكي بإن هناك بنود سريه فإنه من باب (التطمين )فقط والإستغفال ,وحُكي عنها بعد ان رفضتها المكونات الجنوبيه في الداخل والخارج وليس القيادات التي تحكي عن دورها الذي لم ألمسه يوماً وإنما تركب الأحداث فقط ولا تستبقها .
4- مرحلة الانتخابات ومفصليتها بالنسبه لقضيتنا الجنوبيه وإنها لاتكمن في لحظتها فقط بل في ماسيعقبها من حشد اقليمي ودولي داعم بحسب رؤيتك للأمر, وعدم وجود رؤيه جنوبيه وقياده موحده تنهض بمهام مقارعة ماسيترتب بعد الإنتخابات بسبب الفراغ القيادي وانعدام الخطط المستقبليه .
5- دور المبادره الخليجيه ورعاتها الاقليميين والدوليين عبر ممثلهم جمال بن عمر في إجتثاث القضيه الجنوبيه بل في رأيي الشخصي ليس إجتثاثها بل و دفنها ودفن هوية الجنوب وهذه مهمة بن عمر كما كانت مهمة الإبراهيمي في عام 1994م دفن الدوله الجنوبيه. وعن إدراكك بأنها جاءت لتحيا وانه مُخطط لإنجاح بنودها بنداً بنداً وتشاؤمك بإنعكاساتها.
واليك رابط البيان لتقرأ ما إشرنا وحذرنا بانه سيعقب الإنتخابات وخلال عامين سيكون هو برنامج المرحله لرئاسة عبدربه منصور والمهام الموكله إليه ولطاقمه (إن لم يحصل ما سيقلب المعادله فجأةً)
http://www.taj-sa.org/index.php?opti...bles&itemid=13

6 - الدعوه إلى تشكيل كيان وإسناد المهام للجان وهذا ما استشفيته من خلال كلماتك في الفقرة الأخيره ولي ملاحظات مهمه جداً في ما أوردته من ذكر فيها ولا أخفيك بأنك قد أفزعتني وأتمنى أن أكون مخطئاً لأني أرى وكانك كتبت كل ما كتبته وأسهبت فيه مشكوراً لتُلخص كل مارميت إليه وما أردت أن تقوله من كل هذا ,وهو ماأوردته في السطور الأخيره فقط .

خالص التحيه لك وسابعث لك برساله على الخاص .
صباح 21فبراير 2012 ((اليوم المشئوم))
الحالم بالوطن

أسعدني مرورك وأضافتك الرائعة متواصلين أن شاء الله .
__________________
[/QUOTE]
رعد الجنوب العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس