عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-15, 06:02 PM   #1
@العـــــلائـــــي@
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-03
المشاركات: 78
افتراضي أبناء الجنوب يشاركون في مهرجانات تضامنية مع الشعب السوري

شارك العديد من أبناء الجنوب بمهرجانات نظمتها الجاليات السورية في الخليج وحمل أبناء الجنوب الأعلام السورية وصور لقتلى من جرائم النظام السوري وعبر أبناء الجنوب عن حزنهم وأسفهم لتلك الجرائم التي يرتكبها النظام السوري القمعي وسلم الباركي الكلدي رئيس جمعية أبناء الجنوب رسالة تضامنية مع الشعب السوري الشقيق نقل فيها تحايا شعب الجنوب العربي المحتل وتضامنهم الكامل مع الشعب السوري ومشيدا بعزيمة وصمود الشعب السوري للتصدي للقمع الوحشي من قبل النظام الدكتاتوري الذي يشنه بشار الأسد.
وأعرب شباب سوريا عن ترحيبهم وخالص شكرهم وسعادتهم لأبناء الجنوب على المشاركة والمشاعر الأصيلة تجاه ما يتعرض له الشعب السوري من عدوان إجرامي من قبل الطاغية بشار ويأتي هذا في التضامن عبر مهرجانات نظمتها الجاليات السورية في الكويت والبحرين وقطر مناهضه لنظام الأسد.



وهذا نص الرسالة التضامنية مع الشعب السوري

تتقدم جمعية ابناء الجنوب العربي المحتل (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) في الخليج العربي بإعلان تضامنها مع الشعب السوري الابي ذلك الشعب العربي الاصيل – المناضل – المجاهد – البطل والذي عرف بالملاحم البطولية منذ الأزل برجاله ونساءه – صغاره وكباره شعب لا يعرف الخوف ولا يخشى الهزيمة ولا يتراجع الى الوراء أبداً رغم كل ما يتعرض له من شتى أنوع البطش والتنكيل والعذاب.

فالشعب السوري اليوم أكثر إصرارا على تحقيق هدفه المنشود فهو يقدم قوافل من الشهداء والجرحى من كافة الفئات العمرية ولقد أضحى الآن تواق الى الحرية ولا يكترث بآلة القتل التي ينتهجها النظام السوري (الممانع) بقدر ما تزيده إصرارا على النصر.
وعليه فإننا نعلن تضامننا ومؤازرتنا للشعب السوري الثائر وندعم كل تطلعاته لإسقاط الدكتاتورية وبنا دولة مدنية يتساوى فيها الجميع بالحقوق والواجبات، كما إننا نتطلع الى أن تشكل الثورة السورية نقلة نوعية في عموم الوطن العربي حتى يسود القانون وتتحقق مبادىء العدالة.

جمعية ابناء الجنوب العربي في الخليج

10 / 2 / 2012م


http://www.aden.fm/news/?p=7887
@العـــــلائـــــي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس