عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-14, 08:39 PM   #28
أبوعبدالله يمان
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2008-09-16
الدولة: عدن
المشاركات: 66
افتراضي

http://adenalghad.net/news/7553/.htm
أمن عدن : منفذ الهجوم على المركز الانتخابي في عدن رجل ينتمي« للحراك الجنوبي»
عدن ((عدن الغد)) خاص:
صرح مصدر أمني في إدارة أمن مدينة عدن مساء اليوم الثلاثاء (( أنه في يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2012م في تمام الساعة 5 فجرا تسلل أحد عناصر الحراك المسلحة إلى الحوش التابع لمبنى معهد الفنون الجميلة والذي تتواجد فيه مقر الدائرة الانتخابية رقم 21 كريتر / عدن .. ويدعى / أمير عثمان شيخ محسن اليهري ويبلغ من العمر حوالي 28 سنة ، للقيام بعمل إرهابي وذلك بزرع عبوة ناسفة في إحدى زوايا المبنى الداخلي".

وأضاف المصدر في بيان صادر عن إدارة أمن عدن وتحصل "عدن الغد" على نسخة منه (( انه أثناء زرعه للعبوة الناسفة إنفجرت به مما أدى إلى تشتيت يدية ورأسه وكذا الرقبة بصورة كاملة .. وتحولت جميعها إلى أشلاء صغيرة غير معروفة وانتثرت بالساحة الداخلية للمعهد.))

وقال المصدر : (( أنه ومن خلال المعاينة لبقية الجثة تم العثور على مسدس تاتا روسي الصنع وخنجر ، وبطاقة عضوية تحمل أسم "أمير عثمان شيخ محسن اليهري ، مكان الميلاد يافع ـ يهر ، مكان الإقامة الحالية يافع ، تاريخ الميلاد 1984م صادره بتاريخ 10 / 8 / 2011م م / لحج عن ما يسمى (( الثورة الشبابية الشعبية لتحرير واستقلال الجنوب وإعادة الهوية الجنوبية ، الحراك السلمي الجنوبي)) تحمل رقم (7450) بتوقيع المدعو "ناصر محسن مثنى سالم" رئيس اللجنة التحضيرية بالعاصمة عدن بالاضافة إلى تلفون نقال نوكيا بداخله شريحة (M T N) حيث خلق هذا العمل الإجرامي الخوف والهلع في اوساط سكان الحي المجاور.

واختتم البيان الامني بالقول :"وقد استنكر كافة أبناء عدن الشرفاء مثل هذه الأعمال الإرهابية التي تنفذها جهات خارجية والتي تستهدف الأمن والاستقرار بمحافظة عدن حد قول البيان.

وبهذا تهيب إدارة أمن محافظة عدن الاخوة المواطنين عند الاشتباه بأي شخص أو سيارة ممن يثيرون الشكوك أو الريبة في تصرفاتهم أو أفعالهم عليهم الإبلاغ الفوري للجهات الأمنية المختصة في المديريات .. أو على عمليات أمن المحافظة(119).
ولم يعلق "الحراك الجنوبي" او اسرة القتيل حتى اللحظة على بيان الامن فيما لم يتم التأكد من صحة ادعاء إدارة الامن من جهة مستقلة.
__________________

أبوعبدالله يمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس