عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-06, 10:28 PM   #22
الجبال الشماء
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-03
المشاركات: 1,329
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مشاهدة المشاركة
كفاية : مأمور يطماح : أنت أمير

تاريخ يافع عبر العصور: أمراء لانهم أحفاد: سلالة ملوك وهذه الحقيقة. لاينكرها الا جاحد. ونطلب من الاخ/ طماح: بإن تستمر مأمور لأهداف ومبادى ثورة ١٤ أكتوبر اليمنية. وشعارات ماتسمى: جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية. التي أعلنها اليمنييون في ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م على أرض الجنوب العربي. (النضال من أجل الدفاع عن الثورة اليمنية وتحقيق الوحدة اليمنية وبناء الحزب الطليعي اليمني من طراز جديد) والتي أنجزت مهامها في ٢٢ مايو ١٩٩٠م. وسلمت القيادة والريادة الى صنعاء. وتتعايش في كنف اليمن: شعب وأرض ودولة وهوية. ومن الافضل لك بإن: تمد يدك أما الى يد الرئيس اليمني/ عبدربه منصور هادي وحلفائه. أو إلى يد المعارضة اليمنية التي أعلنت: المقاطعة والامتناع ورفض الانتخابات اليمنية. لان كل الطرق تؤدي الى صنعاء اليمن. والاثنان وجهان لعملة واحدة إسمها: اليمن. فلا يوجد فرق بين من ينادي بوحدته أو وبعودة دولة يمنية في جنوبه. فلاثان: أستعمار.

موقعك الصحيح أمير : تحرير وسيادة وأستقلال أرض الجنوب العربي المحتلة. من قبل الاستعمار اليمني الاجنبي. من ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م. بالطرق السلمية. وليس بالكفاح المسلح. الذي خدعوك أعداء الجنوب العربي بإعلانه.
لانعرف من فين خرجوا علينا بو يمن قال لك نور اولشري او هداف المنتخب دوما هولاء لايعجبهم العجب في جنوبنا سوائا كان عملا صالحا اوعملا غير صالحا ودوما لو تحدثنا جنوبا عربيا زعلوا وان قلنا جنوبا زعلوا وان تحدثنا نضالا سلميا زعلوا وان تحدثنا نضالا مسلحا زعلوا ياترى ماذا تريدون بالزبط من جنوبنا انتم يابويمن هو التفرفه بين شعب الجنوب لصالح اسيادكم المحتلون لجنوبنا لاغير نرجو من مشرفي البوابه حذفهم واخلاء البوابه منهم بالبته يكون احسن لمتصفحي البوابه
الجبال الشماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس