عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-06, 08:39 PM   #1
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي قيادات جنوبية برئاسة ناصر والعطاس تدعو لعقد مؤتمر صحفي غدا الثلاثاء

علم موقع (حياة عدن) من مصادر مؤكدة ان القيادة الجنوبية المؤقتة برئاسة علي ناصر محمد وحيدر ابوبكر العطاس ستعقد مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة تحت شعار "معا من أجل حق تقرير المصير " وذلك في تمام الساعه الحاديه عشرة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.
وسوف يتحدث في المؤتمر الرئيس علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابو بكرالعطاس وقال المصدر أنه سيتم في هذا المؤتمر تسليط الأضواء على العديد من القضايا المتصله بمستجدات الوضع السياسي العام على امتداد الساحه الجنوبية وابرز النتائج التي تمخضت عن اجتماعات القياده الجنوبيه المؤقته التي عقدت مؤخراً في القاهره.
وسيوزع بيانا صحفيا في المؤتمر يوضح موقف القيادة الجنوبية من حجم المؤامرات التي تتعرض لها القضيه الجنوبيه الخطيرة والتحديات الكبيرة وهذا يجعل الرئيسين امام مسؤليه تاريخيه إما ان نكون واما ان لا نكون .
وتلقى مساء امس علي ناصر والعطاس رسالة من قيادات الحراك رسالة بأسم شعب الجنوب الثائر والتواق الى الحرية والاستقلال الى الرئيسين ناصر والعطاس ندعوهم الى تحمل مسؤليتهم التاريخيه تجاة شعب الجنوب وتوحيد الصفوف واتخاذ قرارات شجاعه تخرج شعب الجنوب من محنته .
وقد دعت تحضيرية المؤتمر عدد كبير من القنوات الفضائية العربية ووكالات الانباء العربية و العالمية والصحف المصرية للحضور
حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس