عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-02-04, 02:26 AM   #201
سالمين 14
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-30
المشاركات: 2,029
افتراضي

شعب عظيم .. وبعض الحقائق الذي حصلت في المعلا...

--------------------------------------------------------------------------------

نحن أمام طغاة لا يؤمنوا بالحوار، ولا يفيئوا بالوعود .. يغدروا .. يقتلوا.. . ويسفكوا الدماء .. ثم يظهروا ليكذبوا ، يناقضون أنفسهم قبل أن يناقضوا قيمهم .. ويقتلوا الأعراف .. ويخادعوا أنفسهم .. ولا يتورعوا عن السير في جنازة ضحيته... بل إنهم مستعدون أن يضحوا بأصدقائهم الذين يوقفون مع باطلهم .
كل هذه مقدمة عن رموز التغيير .. هؤلاء من يضحكون على المساكين .. اخواني ماحصل اليوم مخطط له.
الإصلاح أستعد لكل شي لدرجة الغازات السامة الذي كانت تستخدم ضد شباب التغيير في ساحات الجمهورية العربية اليمنية وكان الإصلاح ينشرها اول بأول ويقول بأنها سامة وخطيرة .. هاهو حزب الإصلاح أستخدمها ضدنا اليوم ..
كانوا يعتقدون بأنهم سينجحون في عبور الشارع الرئيسي في المعلا الى مدينة كريتر.. كان يعتقدون بأن الشباب لن يستطيعوا أن يحشدوا .. وإذا حشدوا سيحشدوا مئة او مئتين وهذه مقولتهم المعروفة والمتداولة .. لانهم وجهان لعملة واحدة بالأمس كنا نسمعها من علي صالح .. واليوم نسمعها من قيادة التغيير .
لكنهم تفاجئوا بالحشد الضخم .. هذا الحشد الذي ارعبهم ..
أخواني وأخواتي .. اليوم وفي الساعة الثالثة وخمسة واربعون دقيقة هاجمت سيارة جيب لونها أسود شباب الجنوب العربي في الشيخ إسحاق .. وكان الضرب بشكل جنوني ووحشي على الشباب المتجمعين في منطقة الشيخ إسحاق . واصيب فيها الشاب إبراهيم خليل خالد 19 عام إصابة مباشرة في الراس وهو الأن في حالة خطرة في مستشفى النقيب.
وبعدها بساعة قمنا في السير في الشارع الرئيسي فإذا بعناصر الإصلاح متجهة صوبنا والبعض منهم وعلى طول وبسرعة اشهر مسدسة وقام بضربنا ضرب مباشر ومن هؤلاء البلاطجة شخص يسكن بالعيدروس اسمه عبدالرحمن، وايضاً كثير من الذي يحملون السلاح الالي أستخدموه ضدنا وبشكل مباشر وفوق هذا والله الشباب الشجعان لم يهربوا بل وقفوا وتقدموا الى ان هربوا هم مدعورين منكسين الرؤس تاركين النساء ورائهم بل ومنهم هرب الى القلوعة وأحتمى بشوارعها وايضاً في مقر حزب الإصلاح ...وليس فقط سلاح بل أنهم استخدموا ضدنا الغاز المسيل للدموع و استخدموا الحجارة والعصيان والحدائد .. نحن بدورنا دافعنا عن نفسنا .. شوفوا حقارتهم في بلدنا وعاصمتنا ويعتدون علينا .!! والمشكلة ان البعض من المحسوبين على أنه من أبناء عدن يقف معهم ونحن نحملهم المسؤلية الكاملة ومنهم أنصاف مايو وعبدالناصر باحبيب ..
والدليل على كذبهم ما يكتبه موقع عدن اونلاين .. من ضمن الكشف المكتوب في الموقع أغلبية الأسماء من شباب الحراك الذي هم أعتدوا عليهم ومنهم قيادين شباب وابناء قيادين في الحراك مذكورين في الكشف شوفوا كذبهم وإفلاسهم وصل الى فين؟؟!!
تحية إجلال وإكبار وعظمة، نوجهها الى أبناء شعبنا في الجنوب العربي الحر.
تحية حب وإجلال للشباب الذين أثبتوا سابقاً وهاهم يثبتون اليوم بانهم سيكونون صناديد، لمن يريد لجنوبنا السوء.
تحية لشباب الجنوب عامة وعدن خاصة الذين ضربوا أروع الأمثلة في الصبر والحكمة من خلال عدم انجرارهم إلى مربع العنف الذي حاول الإصلاح جرّهم إليه.
سالمين 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس