عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-21, 02:57 AM   #1
قناص الثعالب
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2010-02-15
المشاركات: 282
افتراضي جمعية بناء الجنوب تتقلد باعوم ميدالية النضال وتنشئ جائزة سنوية باسم جائزة باعوم

جمعية بناء الجنوب تتقلد باعوم ميدالية النضال وتنشئ جائزة سنوية باسم جائزة باعوم
الرياض (السياسي برس ) خاص / 21 كانون ثاني يناير 2012



الرياض (السياسي برس ) خاص - نظمت جمعية أبناء الجنوب العربي زيارة خاصة إلى زعيم الحركة الثورية الجنوبية السلمية السيد حسن احمد باعوم الذي غادر المعتقل لتلقي العلاج في المملكة العربية السعودية.

وفي إطار الجهود التي تبذلها الجمعية قامت أيضا بإيفاد فريق أخر التقي مساء الخميس 19 يناير 2012م بالزعيم باعوم في المملكة العربية السعودية حيث يتلقى العلاج هناك جراء ما لحق به من إهمال متعمد في سجون الاحتلال اليمني

هذا وقد قام الوفد بتقليد الزعيم باعوم ميدالية الجمعية التي منحتها إياه تقديرا وتكريما لمسيرته الحافلة بالنضال والصبر والجلد وقد سطرت بأحرف من ذهب قلما نصفها بان (باعوم كان أعظم رجال عصره) .

فيما أثنى الوفد بالدور النضالي الذي قام به لإظهار القضية الجنوبية طوال مسيرته النضالية الحافلة بالمعاناة متمنين له الشفاء العاجل لكي يكمل شعبنا مسيرته تحت قيادته المشهود لها بالنبل والشرف والتفاني

وقد اطلع الوفد الزعيم باعوم بان جمعية ابنا الجنوب قد أزمعت على رصد جائزة رمزية تسمى (بجائزة باعوم ) كتكريم له ووفاء لنضاله العظيم .

يذكر إن هذه الجائزة ستمنح لكل من يستحقها بموجب القواعد المنصوص عليها لدى سياسة الجمعية وعليه فان الجائزة لا تقتصر على أبناء الوطن فحسب ولكنها ستشمل أشقاء واصدقا،علما إن الجمعية لا تزال ملتزمة بالمبادئ والأسس التي نشأت من اجلها هذا وتعكف إدارة الجمعية حاليا بالتشاور والتنسيق مع متخصصين وخبرا لاستكمال هذه المبادرة في اقرب وقت ممكن ،.

وقد أثنى الزعيم باعوم بهذه الخطوة واصفا إياها بأنها مفخرة له وشهادة يعتز بها وكذا فأنها ستكون مثمرة ومفيدة لشعب لم يعاني ما عاناه اليوم حتى في زمن الاستعمار البريطاني وأضاف لقد كانت الجمعية سباقة للخير والعمل الإنساني وكل ذلك يبقى في إطار النضال المحمود.

بدورها تشكر جمعية أبناء الجنوب العربي السلطات السعودي على كافة التسهيلات التي قامت بها من خلال تكفلها بعلاج الزعيم باعوم بعد كان في وضع صحي حرج.

وكانت الجمعية قد أوفدت فريق حقوقي لزيارة الزعيم باعوم والاطمئنان على صحته أواخر الشهر الماضي في مقر إقامته الجبرية في العاصمة اليمنية صنعاء ، وقد اظهر (باعوم ) حينها سعادة بالغة بخصوص الزيارة وكذا أثنى على أهمية النشاط الذي تقوم به الجمعية والقائمين عليها مشددا إن هذه الجهود تعكس الروح الوطنية والشعور بالمسئولية تجاه الشعب.
http://www.siyasapress.info/default....8#.TxoUuG-dDm4
قناص الثعالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس