عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-20, 11:24 PM   #5
alqamli
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-26
المشاركات: 2,165
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القهبي مشاهدة المشاركة
1) لماذا تم تنفيذ عملية اغتيال الجنود الجنوبيين اليوم الجمعة 20-1-2012وبعد ساعات قليلة من تشييع ابناء الجنوب لشهداء مجزرة الجمعة الماضي 13-1-2012يوم التصالح والتسامح الجنوبي؟؟
الله أعلم ولكن من الفروض ان نقوم بتشييعهم بمسيره مثلهم مثل باقي شهداء الجنوب ونرفع علم الجنوب اكراما لجنوبيتهم فهل سيلبي شباب عدن هذه الدعوه .

2)ما الحكمة من قيام السلطات الامنية باستبدال جنود الامن المركزي بجنود الامن العام ((الجنوبيين)) عندما يكون الشارع الجنوبي في حالة غليان وخاصة عندما يرتكب الامن المركزي والحرس الجمهوري وقوات النجدة جرائم ابادة بحق ابناء الجنوب؟؟
ربما لمعرفتهم بخطورة الموقف وخصوصاً الأغتيالات التي يقوم بها انصار الشريعه .

3)لماذا يتم وبشكل دائم رفع كل النقاط التي تتواجد فيها الشماليين ليلآ وانتشارهم نهارآ فقط؟؟

لنفس السبب الأول اضافة الى جعل الجنود الجنوبيين كبش فداء .
4)كل الضحايا او معظمهم في اغلب جرائم القتل التي نفذت في عدن وغيرها هم جنوبيين,هل هي صدفة ام عملية امنية موجهه؟؟ اعتقد انها عمليه امنيه موجهه
5)هل لتصريح مدير الامن غازي احمد علي وتهديده بالاستقالة عن ادراة امن محافظة عدن في حالة عدم تلبية طلبه من وزارة الداخلية بالتعزيز المادي والبشري يوم امس 19-1-2012 لمواجهة الوضع الامني في عدن .هل لهذا الحادث(( كالتكس )) صلة ؟؟
غازي خايف على نفسه اكثر من خوفه على عدن .
6) ما حقيقة الاعداد الكبيرة من المسلحين الذين يتواجدوا تحت امرة مدير الامن غازي احمد علي هل هم عسكريين وفي اطار مؤسسة الامن ام غير ذلك؟؟ غير ذالك وانت تعرفهم وانا اعرفهم جيداً
7)اخيرآآآ لمصلحة من استهداف الجنوبيين؟؟

لمصلحة المخلوع .
تحيــــــــــــــــــــاتي للجميـــــع
الأجابه داخل الأقتباس
__________________
alqamli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس