عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-15, 10:45 PM   #7
خالد الدوعني
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2010-12-06
المشاركات: 104
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالفتاح الربيعي مشاهدة المشاركة
من كان يريد ادلة على ما كتبنا وليس دليل بل ادلة عليه الحضور الى فعالية يوم الاسير الجنوبي القادم في كريتر بعد صلاة العصر
والتي لم تكن ابدا تقام في عدن الا بفضل الله ثم من بعده الشباب وليس انا او الزعيم فلان والقائد علان
هذا من كان يريد توضيح او اثبات يا ابطال الانترنت بأسماء مستعاره تعالوا الى الميدان
بالنسبة لي اقسم بالله لا اعول على احدا منكم سوى من كان في الميدان ومن لم ياتيني بلثام او بأسم مستعار وانما بصدر يحتضن الموت
هدرة فاضية لانسان فقد احترامة لنفسة والان يريد ان يفقد احترام الناس لة لكن بأسلوب فية من الضرر الكبير على قضية شعب باكملة والذي يؤيدة على هذا الغلط علية ان يعلم قول الرسول الكريم واذا ابتليتم فاستتروا .
لكن للاسف تماديك هذا وعدم احترامك حتى لمشاعر اسر الضحايا يدل على انك انسان متهور وتحكمة عواطفة ومزاج متقلب وصاحب عقل ذيق الافق ولا تمتلك من الحكمة اي شئ وانتة من حيث لا تعرف تخدم اعدائك وانتة الجاهل بامور كثيرة .
وللاسف مرة اخرى هناك من يحاول الدفاع عنك ليس حبا فيك او في مواقفك قد يكون يريد تحطيمك وانتة تجهل ذلك معتقدا ان اسلوبك هذا لة من يؤيدة ولكن هو بالاساس ما يريد ان يوصلك الية من يريد تحطيمك .
واين كان ما لديك من ادلة ان وجدت فعلا او لا فهذة هي ورقتك الاخيرة لتتحول من جماجم القائد الميداني الى جماجم النشاز الذي فقد مصلحة فاصبح كالمجنون يخبط يمينا ويسارا متجاهلا او جاهلا لكل النتائج .
والمثل يقول صاحبي من بكاني وبكاء عليا وليس من ضحكني وضحك الناس بيا .ارق التحية
خالد الدوعني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس