عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-03-25, 06:26 PM   #1
كور العوالق
قلـــــم جديــد
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-22
المشاركات: 3
افتراضي احمد مساعد حسين يشهر مسدسة الشخصي قائلا:سنجعلها 13يناير جديدة في صنعاء


احمد مساعد حسين يشهر مسدسه الشخصي في مجلس الوزراء قائلاً : سنجعلها 13 يناير جديدة في صنعاء
صنعاء - المكلا برس - سمير محمد التاريخ: 25/3/2009
تلقى المكلا برس اتصالا هاتفيا من مسؤول حكومي كبير كان متواجدا في اجتماع مجلس الوزراء الذي حدث فيه الاشتباك بين رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور ونائبه للشؤون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم اسماعيل الارحبي والذي كان الموقع قد نشر خبرا عنه في وقت سابق .
وأكد المسؤول الذي طلب بألحاح كبير عدم الاشارة الى أسمه صحة الخبر مضيفا ان الموقف كان مربكا للجميع وأدى تصرف رئيس الوزراء الى توتره وكاد ان يتحول الى مجزرة لولا لطف من الله وتعقل الجميع خاصة بعد اشهار وزير المغتربين احمد مساعد حسين مسدسه الشخصي بعد شحنه في الحضور موضحا ان المشادات التي جرت بين رئيس الوزراء ونائبه كانت بشأن تقرير عن القروض طلبه الأول من الاخير وظل الاخير يماطله فترة طويلة .
وتابع المصدر قائلا وفي اجتماع 11 مارس الجاري اعاد مجور الطلب لنائبه الذي ادعى ان التقرير مع الرئيس وانه ليس له من سلطة عليه وان تواصله مع الرئيس بصورة مباشرة وهو مافجر الوضع بين الاثنين ووصلا الى حد الشتم البذئ وبعدها التشابك .
وقال المسؤول ان حالة من الانقسام جرت بصورة فرز مناطقي ( جنوبي - شمالي ) وهرج ومرج وتدافع حتى اشهر احمد مساعد حسين مسدسه في الجميع قائلاً ( سنجعلها 13 يناير جديدة في صنعاء ) وهنا نزل الطير على رؤوس الجميع الذين انسحبوا في هدوء .
للعودة الى الخبر السابق أنقر على العنوان التالي :
بسبب اثارة الحديث عن القروض واستهزاء الارحبي ... رئيس الوزراء يخرج عن طوره ويوجه صفعة لنائبه في أول حادث من نوعه بمجلس الوزراء
كور العوالق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس