عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-03-23, 06:43 PM   #5
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

موقفك اخ عبدالله نعرفه ونعرف صدق حبك للجنوب وهيامك به وهذا امر عرفناه من الحوارات والنقاشات معك ولا يعترينا الشك بذلك ابدا .
واحيي نقائك في حبك للجنوب .
ولكن بقاءك في الحزب لاجل القضية الجنوبية ومهاجمتك الاحزاب الاخرى بما فيها الحزب الحاكم وحرصك في البقاء بالحزب الاشتراكي ومحاولة كسب اصدقاء للجنوب او تحييدهم من الشماليين بصراحة كلام مخيط بصميل .
اولا : لانك في حزب وحدوي ويستهجن بل ويحتقر الدعوات الاستقلالية للجنوب وتحريره من شيء اسمه احتلال فلا تزال لدينا عقول فلايمكن ان تكون الشيء وضده الا في عالم اللامعقولات.
ثانيا: مهاجمتك للاحزاب الاخرى برغم انها في ذاتها فكرة صحيحة الا انها تبين لنا هروبك من مواجهة ازدواجيتك الحزبية والوطنية وكأنك تقول طالما والاحزاب الاخرى مثيلة للحزب الاشتراكي لماذا لايتم مواجهتها بنفس القدر الذي يهوجم به الاشتراكي ؟ ولا ادري ما علاقة موقفك من القضية الجنوبية في دفاعك لاجل مساواة الحزب بالاحزاب الاخرى .
ثالثا: لا افهم ولا اعلم كيف يمكن ان تكسب بعض الشماليين في امر يرونه ام المصائب وخطر على حياتهم ومستقبلهم وحياة اولادهم وانت تدرك ونحن جميعا نعلم بانه لا خير فيهم لانفسهم ولا لنا وانت اشرت بذلك في موضوعك ( و للعلم إنهم لم يقفوا مع أنفسهم حتى الآن ).
اخيرا اتمنى ان نمتلك ملكة التمييز في خيارات الحياة والعمل لان فقدانها فيه الكثير من التشويش واختلاط الحابل بالنابل وضياع جهود كان يمكن ان توجه الوجهة الصحيحة وفي موقعها المناسب.
تحية لنبل مشاعرك ومواقفك الجنوبية التي تكمن في اعماق اعماقك كما اظن .
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس