عرض مشاركة واحدة
قديم 2012-01-01, 07:30 PM   #9
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

هادي يحذر حكومة الوفاق من الفشل ويدعوها لنبذ التعصب الحزبي 1/1/2012 6:19:43



- دعا نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حكومة الوفاق الوطني على نبذ الانتماء الحزبي أو المناطقي في مهام الحكومة المستقبلية وقال :" هذا مرفوض نهائيا وأنتم قد أديتم القسم الدستوري باسم الشعب اليمني كله ".
نائب الرئيس خلال تراسه اليوم اجتماع للحكومة حذر الحكومة من الفشل و حثها بالمضي لاستكمال تنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها المزمنة مؤكدا على أن المجتمع الدولي أعطى اليمن فرصة كبيرة لم تعط لدولة. أخرى.

طالب هادي الحكومة برعاية مصالح الشعب وتوفير كامل متطلباته تطبيقا لقسمكم اليمين بالعمل من أجل الشعب "باعتباركم الآن تمثلون حكومة مرحلة جديدة تمثلون فيها الشعب والجماهير العريضة وليس الأحزاب أو التوجهات السياسية ".

وأكد هادي على أن حكومة الوفاق هي الحكومة الوحيدة المدعومة شعبيا وإقليميا ودوليا وهو مالم تحوزه حكومة من قبل أن المجتمع الدولي يتابع بصورة دائمة ماذا نعمل نحن هنا في اليمن وهل نحن قادرون على حماية مصالحنا وأمننا ومكاسبنا ومصلحة اليمن وأمنه واستقراره هي مصلحة مرتبطة أيضا بالعالم والحمدلله هذه مكرمة من الله سبحانه وتعالى وحفظه لسلامة اليمن الأرض والإنسان ".

وقال هادي أن "المجتمع الدولي قد أعطى اليمن فرصة كبيرة وعظيمة لم تعطى لأحد مثلما أعطيت لليمن لأسباب أساسية إستراتيجية على المستوى الإقليمي والدولي وذلك نابعا من استشعار المجتمع الدولي أن أي حرب أهلية في اليمن أو تخلخل لبنية اليمن ستترك أثرا بالغا على مستوى المنطقة والعالم .

كما حث هادي أعضاء الحكومة على تنفيذ زيارات ميدانية للتعرف على الواقع عن كثب وبما يخدم مصالح الناس في مختلف شؤونهم الحياتية وبكل همه وإخلاص".

وكلف الأخ نائب رئيس الجمهورية وزارة الإدارة المحلية بمتابعة ذلك ورصده من خلال الاتصال والتواصل مع مختلف الجهات والوزارات ، كما كلف أيضا وزارة الداخلية بتزويد الجهات بكافة المعلومات المطلوبة وذلك في طريق تجاوز الأزمات الأمنية والسياسية والاقتصادية .
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس