عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-30, 06:52 PM   #10
المنظار
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-08-15
المشاركات: 616
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن عفرير مشاهدة المشاركة

أخي المنظار البيض يعرف مشروع علي ناصر والعطاس.. السؤال لماذا قبل اللقاء إذن.. عد لقراءة الموضوع مره أخرى قبل أن تطلق الأحكام.
نعم اخي العزيز البيض يعرف موقف العطاس وناصر ، وكلنا نعرف مواقف الجميع ولكن في السياسة تتغير المواقف مع تغير الاوضاع وكنا نظن ان هناك ربما مستجدات بعد تولي المعارضة رئاسة الحكومة في صنعاء وتجاهلها القضية الجنوبية فضلا عن تجاهل المبادرة الخليجية لها وموقف السفراء الاوربيين ونصائحهم للجنوبيين كل ذلك جعلنا نظن ان العطاس وناصر ربما اعادوا النظر في تكتيكاتهم السياسية والتوصل مع البيض الذي يمتلك الشارع الى نوع من التوافق في اطار قيادة موحدة تجعل الجنوب في موقع اقوى في مواجهة قوى الشمال والاقليم والمجتمع الدولي .
لكن يبدو ان شعار التغيير لا التشطيير لازال في رأس علي ناصر .
اما قولك اذا البيض يدرك موقف الطرف الاخر لماذا قبل القاء ، اقول ان البيض يجب عليه قبول هذا بل عليه ان يسعى بنفسه اليه وبكل امكانياته لان ذلك من مسؤولياته كرئيس يعترف به الشارع الجنوبي على الاقل من الناحية الرمزية ، ولو انه رفض هذا
اللقاء يكون ارتكب خطأ جسيم كان الطرف الاخر يتمناه .
اخي الامور واضحة وضوح الشمس كان اللقاء مبادرة من قيادات لقاء القاهرة بهدف الخروج اما باقناع البيض بالفيدرالية او تحميله مسؤولية الفشل .
وفي كل الاحوال هي ليست عزومة ، وعلى الضيف تقبل الحاصل .
وتقبل اطيب تحية
المنظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس