عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-22, 11:33 PM   #3
أبو ماجد اليهري
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-06-03
المشاركات: 125
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور مشاهدة المشاركة
هؤلاء أعضاء الحزب الاشتراكيلااليمني ولم يمثلون شعب الجنوب العربي
الاحظ أن بيننا اقلام مجندة لمحاولة بث المشاكل والخلافات وتاجيجها بين ابناء الجنوب سواء كانوا قيادات او مواطنين وهؤلاء سنكشف اجندتهم إذا تمادوا في غيهم .
الجنوب العربي مسمى للمساحة الجغرافية الكائنة في الركن الجنوبي الغربي من شبة الجزيرة العربية والتي تمتد من المهرة حتى باب المندب , وهناك سلطنات وامارات لم تكن ضمن الاتحاد فهل المساحة الجغرافية التي كانت تقع عليها ما كانت تعرف بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية والتي شملت كل الجنوب بمحافظاته الست عدن ابين لحج شبوة حضرموت المهرة .

يعرف الجميع والعالم اجمع بان جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية هي من توحدة مع الجمهورية العربية اليمنية عام 90م وهي من قامت عدة حروب بينها وبين الجمهورية العربية اليمنية وفي حرب 94م تم احتلالها واخضاعها لسلطة الجمهورية العربية اليمنية .
فالاولى بنا أن نعيد دولتنا التي كانت ممثلة في جميع الهيئات الدولية والعربية والاسلامية بحضور مميز .. وبعد الاستقلال الناجز ندعوا شعب الجنوب بمواطنية القاطنين في المحافظات الست والتي تمتد مساحتها من باب المندب إلى المهرة بما قدرها 387كم مربع .. إلى ا لاستفتاء على اسم الدولة الوليدة اتحاد الجنوب العرب .. او المملكة العربية الجنوبية ..او الجمهورية العرببة الجنوبية .. او جمهورية حضرموت الاسلامية ... او جمهورية اوسان , او مملكة حِمير العربية ..او أي اسم للدول القديمة والتاريخية التي قامت على تلك المساحة الجغرافية من الكرة الارضية ..
الاسم ليس مشكلة وانما المشكلة في القلوب المريضة التي لاتستطيع العيش والتنفس إلا في خلق الخلافات ..وربما بطريقة ارادية او لا اردية وواعية او في حالة اللاوعي ولمصالح شخصية او لاجندات خارجية ..

ارجوا من هؤلاء التوقف عن زراعة بذور الفرغة والخلافات والمشاكل ...
أبو ماجد اليهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس