عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-21, 01:42 PM   #18
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

هجوم على القاعدة الجوية في الحديدة المؤيدة للثورة بمختلف الأسلحة
2011/12/21 12:31




يمن نيشن- متابعات

تعرضت القاعدة الجوية في اللواء67 طيران بالحديدة، لهجوم مساء أمس بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل مليشيات تابعة للرئيس المخلوع علي صالح يقودهم العميد عبد الملك الدرة.

ونقل موقع "الصحوة نت" عن مصادر في القاعدة الجوية القول: إن طياريها وجنودها يتعرضون لحصار يتمثل في قطع الماء والكهرباء وإيقاف الرواتب على خلفية تأييدهم للثورة منذ وقت مبكر.


وأضافت المصادر أن هجوم أمس جاء بعد منع الضباط والجنود العميد عبد الوهاب الدرة والذي أرسله صالح لإثناء هؤلاء عن تأييدهم للثورة من دخول القاعدة الجوية، حيث وأنه كان مرتبا له من قبل هذه المليشيات لانجاز مهمة إقناع منتسبي القاعدة عن الوقوف في صف الثورة.

وأشارت إلى أن ذلك يأتي بعد رفض هؤلاء الطيارين أوامر محمد صالح الأحمر قائد القوات الجوية تنفيذ مهام عسكرية على مناطق أرحب ونهم وبني الحارث بصنعاء.

وأكدت المصادر أن لجنة شكلت من المحور الغربي بالحديدة لإيقاف تجدد الاشتباكات وتدارك عدم تكرار حدوث مثل هذا الهجوم مستقبلا، وان اللجنة اطلعت على الأضرار الناجمة التي لحقت بالقاعدة.

وأكد الضباط والجنود أنهم متمسكون بمواقفهم المعلنة والثابتة بتأييد الثورة وان هذه التصرفات لن تثنيهم عن التمسك بخيارهم حتى تحقق الثورة كامل أهدافها.

على صعيد آخر، ابلغ مسافرون مرضى بمطار الحديدة بأنهم عالقون منذ الفجر في المطار بسبب توقف رحلات الطيران جراء إضراب للطيارين.

الصحوة نت

http://yemennation.com/news10585.html
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس