عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-16, 03:11 PM   #8
ابن الجنوب اليافعي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-07-18
الدولة: يافع (الجنوب العربي)
المشاركات: 1,213
افتراضي

يمان - صنعاء
بحضور مئات آلاف الثوار
خطيب جمعة المحاكمة مطلبنا في ش الستين بصنعاء المهندس عبدالله صعتر للثوار :

على الثوار الا يسمعوا للمخذلين : فقد حذر الله عباده من المجرمين الذين يثيرون الشبهات قال تعالى " ولو خرجو فيكم مازادوكم الا خبالا " ، هؤلاء الذين ينتشرون في المقايل وتجمعات النساء وفي الباصات وفي مواقع الانترنت ، الثورة سرقت الثورة!!!!ا
كأن الثوار مجموعة اطفال جاء أحدهم بعصا على رؤوسهم وسرق ثورتهم !!!!ا

الثورة لها رجال أحرار ونساء حرائر لن يتحكم احد فيهم ، والشعب الذي ازاح الظالمين السابقين هو من أسقط الطاغية وبقي الشعب ، فقد عاند الديكتاتور وقال : يرحل من يرحل ؟؟؟؟ لكن صبر الثوار اقوى فرحل الطاغية ، ونحن الان نعيش في بلد لا يرأسه علي عفاش نعيش بداية التغيير الحقيقي .

دستورنا مستمد من شرع الله، والمادة 3 تنص : الشريعة الاسلامية مصدر جيمع التشريعات والذين يبثون الشائعات بأن الثوار يريدون تغيير التشريعات والغاء الشريعة كاذبون ، و الشعب اليمني لايحتاج شهادتهم فالنبي صلى الله عليه وسلم يقول : الايمان يمان والحكمة يمانية ، و لايمكن أن يفرط بالدين ومكتسبات الثورة ، ولا يؤمن من لايتحاكم الى الشريعة .

على الثوار ان يتقبل بعضهم راي بعض ، ولا يبقى في اليمن من يفرض رايه بالدبابة والمدفع ، من أي طرف كان ، نؤيد من أيد الثورة ونحارب من حارب الثورة ، فقد كنت قد غضبت عن الكاتب محمد هيكل فاعتذر للثورة اليمنية وثوارها فاعتذرت له ، نحن مع الثوار يؤلمنا ما يؤلمهم ويسرنا ما يسرهم ، فما استطعنا أن نتكلم بحرية كاملة و شعرنا بقيمتنا الا بالقيمة التي صنعتها دماء الشهداء لليمنيين ، كنا نشعر بشيء من العجز ونتحدث بما يسمح به الوضع ، ولكن اليوم نشعر بعزة اليمني .

تقبلوا راي بعضكم لاتختلفوا ، و لايسمح بالخلاف الذي يؤدي الى شقاق ، وعلى الثوار ان يسمعوا الاراء ويحترموها و لا يشككوا بنية صاحب الرأي فكل الناس في الساحات ثوار وأحرار وان كان لهم اراء تخالف اراءنا لاننا في اليمن الجديد لايوجد تكميم افواه .

تحابو في ما بينكم و ليدعو كل واحد منكم في سجوده ، ولا ينسى كل من أيد الثورة ، من قنوات فضائية ورجال الصحافة الذين بذلو الدم ، و الجيش والامن المؤيد والقبائل والاحزاب والقبائل والنقابات ومنظمات المجتمع المدني والتجار وكل من أيد الثورة .
ابن الجنوب اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس