عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-03, 01:28 PM   #6
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

قائد الجيش الثوري بتعز : سنلقنهم درسا لن يسنوه و لن نترك دماء الشهداء

/ متابعات

وجه الرئيس بالإنابة "عبدربه منصور هادي" محافظ محافظة تعز وأحزاب اللقاء المشترك بسرعة وقف إطلاق النار في مدينة تعز وتشكيل لجنة لسحب القوات العسكرية وقوات المليشيات المسلحة والعمل من اجل استتباب الأمن والاستقرار في مدينة تعز وعلى أن تكون اللجنة مشتركة من الجانبين وتشرف على سحب القوات فوراً وعلى الجميع الالتزام بهذا.

من جانبه أعتبر الناطق الرسمي باسم أحزاب اللقاء المشترك محمد قحطان في تصريح صحفي له أن أي حديث عن تكليف أشخاص أو جهات لإيقاف الهجوم على مدينة تعز وإنهاء المظاهر المسلحة خارج إطار الآلية التنفيذية للمبادرة الخليجية يعطي قوات صالح مزيداً من الوقت للقتل.

وأوضح قحطان أن المطلوب هو تشكيل لجنة الشؤون العسكرية التي نصت عليها الآلية التنفيذية للمبادرة وستكون هي المعنية برفع المظاهر المسلحة وتحقيق الأمن والاستقرار لكل المحافظات.

وعلى الصعيد الميداني طالب العميد الركن/ صادق سرحان من نائب الرئيس عبدربه منصور هادي بأن يتحمل مسؤوليته كاملة إزاء ما يحدث في مدينة تعز.

وأشار قائد الدفاع الجوي بالفرقة الأولى مدرع في تصريح لقناة "سهيل" مساء أمس إلى أن الكرة في مرمى النائب هادي، محملاً إياه كل الدماء التي تسيل في تعز وغيرها.

وخاطب النائب هادي بالقول: الشعب اليمني وتعز تحملك المسؤولية الكاملة بإيقاف المجرمين ومحاسبتهم.
وأشار سرحان إلى أن هناك ضباطاً أحراراً وأفراداً في القوات المسلحة والوحدات العسكرية التابعة للنظام تدرك جيداً أن ما يحصل لأبناء الشعب اليمني عبث.

وقال إن الأيام ستثبت لقوات النظام إفلاسها وأن ليس هناك من يناصرها إطلاقاً، لافتاً إلى أن قوات السلطة استهدفت منزله بمدينة تعز وتحاول استهداف منزله في منطقة "مخلاف"، مؤكداً استعدادهم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل نصرة هذا الشعب المظلوم الذي يقتل وهو أعزل عن السلاح.

وقال: مستعدون نضحي بأرواحنا وأموالنا ودمائنا في سبيل نصرة ثورة الشباب السلمية وسنلقنهم درساً لن ينسوه إن شاء الله.

الثورة السلمية ماضية ونحن تعهدنا على الدفاع عن الثورة السلمية من أجل استمرارها حتى إسقاط كل أركان النظام.

وأشار إلى مطالبتهم المستمرة من محافظ تعز ووزارة الدفاع بأن يعيدوا القوات المسلحة إلى المعسكرات وثكناتها ويدعوا الثورة السلمية تمضي، مستدركاً بأن النظام مصرٌ على قتل الناس بدم بارد.

وقال العميد سرحان: لن نترك دماء الشهداء على الإطلاق، فسيحاكمون وسوف يحاسبون على كل غلطة ارتكبوها بحق الشعب اليمني.


السبت 2011/12/03 الساعة 02:18:13
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس