عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-12-03, 01:20 PM   #3
صقر الجزيرة
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-05-25
المشاركات: 17,893
افتراضي

العميد سرحان يدعو هادي للخروج عن صمته .. المقرمي يتسائل: هل الـ3 الأشهر التي أعطتها المبادرة لصالح حتى يقضي على الثورة كما هو الحال في تعز

اخبار الساعة - مصادر التاريخ : 03-12-2011

قال العميد صادق سرحان قائد الدفاع الجوي بالفرقة الأولى مدرع بمحافظة تعز إن الكرة اليوم في ملعب نائب الرئيس عبدربه منصور هادي ، الذي يتحمل المسئولية كاملة لما يجري في تعز من دمار وقتل .
وأضاف سرحان الذي كان يتحدث لقناة سهيل : رسالتي إلى هادي أن يصدر الأوامر لهذه القوات التي تقصف تعز أن تتوقف.

وأشار سرحان أن قوات الحرس والأمن العائلي والأمن يقتلون العزل والأطفال والمرأة ويقصفون تعز وكل الناس تحت مرمى هؤلاء المجرمين ، في وسط المدينة وأطرافها.
مؤكدا أن منزله تعرض للقصف ، لكنه وزملائه من القيادات العسكرية المؤيدين للثورة السلمية ، ما يزالون على العهد ، وقال: ونعاهد الشباب أننا على العهد ماضون وسندافع بكل ما أوتينا من قوة لمواجهة هؤلاء القتلة، هم يملكون السلاح الثقيل لكننا نملك عدالة القضية والشعب المظلوم الثائر معنا.
معربا عن استغرابه من إدعاءات الإعلام الرسمي بأنه هم من ققاموا بمهاجمة القوات الموالية لصالح، بالقول: عجبا كيف يكذبون ، فالحرس العائلي والأمن المركزي يطوقون تعز منذ خمسة أشهر، ثم ما السلاح الذي يمتلكه المسلحون حماة الثورة بينما الطرف المعتدي يمتلك الصواريخ والسلاح الثقيل، كما ان كل المرتفعات والتلال المحيطة بتعز تتمركز فيها قوات بقايا النظام ويقصفون المدينة.
وأكد سرحان خبر كانت قد تناقلته وسائل الإعلام حول رفض قوات تتبع معسكر لبوزة أوامر قياداتها لقصف تعز ، حيث انظم الكثير من الضباط والأفراد إلى صف القوات الموالية للثورة.
موضحا أن الجيش المؤيد للثورة صامد في حماية الثورة السلمية وسيصد المعتدين واعدا بتلقين القتلة دروسا موجعة في القريب العاجل.
من جانبه استغرب القيادي في اللقاء المشترك بمحافظة تعز أحمد المقرمي من صمت رئيس الجمهورية الفعلي عبدربه منصور هادي مما يجري من مجازر في تعز، داعيا إلى موقف تاريخي سيسجله له الشعب لإيقاف القتل الذي تقوم به قوات صالح ضد أبناء محافظة تعز.
وتسائل المقرمي عن الثلاثة الأشهر التي أعطتها المبادرة الخليجية لصالح وفيما إذا كانت تعني فرصة لكي يقضي على الثورة ويفرض واقعا جديدا على الأرض، وإلا ماذا يعني كل هذا الصمت الإقليمي والدولي لكل هذه العنجهية والمجازر التي يقوم بها صالح ضد الشعب بعد أن وقع على المبادرة وانتقلت الصلاحيات كاملة إلى النائب..
صقر الجزيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس