عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-30, 07:50 PM   #3
اســد نـعـمـان
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-21
المشاركات: 2,003
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لشري مشاهدة المشاركة
الاخ العميد/ ناصر النوبة تحيتات حارة
جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية: طردت عمك العميد ناصر النوبة في ١٩٦٧م وجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية طردتك في عام ١٩٨٦م.
لانها أدارة يمنية تم أعلانها من قبل الاستعمار اليمني الاجنبي في ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م بدون أرادة شعب الجنوب العربي وألغوها بنفس الطريقة في في ٢٢ مايو ١٩٩٠م وموثقة في الامم المتحدة. لانها كانت شطر وجزء من بلد وأرض ودولة وشعب وهوية أسمها اليمن.. مثلها مثل الجمهورية الغير طبيعية وغير شرعية والتيي خقلقت ميتة التي أفرزتها الحرب البادرة منها: المانيا الشرقية التي عادت الى المانيا الاصل وجمهورية فيتنام الجنوبية التي عادت الى فيتنام الاصل وهونج كنج التي عادت الى الصين الاصل. عند ماتسمع أن واحدة من هذه الدول المجهرية عادات دولة... تكلم مثل هذا الكلام مالم فأنت تحرث في بحر أسمه اليمن وأنت جزء منه لان اليمن واحد أعلن هويته في ١٩١٨م ولم ولن يسمح لك بتقسيمه. والعالم يسمح لك بإعلان الحق المغتصب وهو: الجنوب العربي أرض وشعب وهوية.
في عام ١٩٩٤م أعلنتوها : جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وقامت القوات اليمنية بطردكم شر طردة والمجتمع الدولي وشعب الجنوب العربي لم يحركا ساكن. ولم يسمعكم لانكم يمنييون وليس جنوبيون عرب.
أن تكرر بخطابك هذا أخطاء الماضي بقصد أو بدون قصد ترتكب جريمة بحقك وبحق الشباب الذين يحترمونك.
عود الى أصلك أصل الاباء عن الاجداد وناضل بإسم وتحت هوية : وطالب بتحرير الارض: أرض الجنوب العربي وليس المطالبة بأدارة الاستعمار اليمني الحجري يحكمكم مرة خرى مثل ما حكمكم من ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م الى ٢٢ مايو ١٩٩٠م. . وتطهر من هوية الجنوب اليمني تعز واب والحديدة هوية يمن الحجرية. مالم فأنت لا تختلف عن أي حراك يمني أخر سوف يسير بكم الى باب اليمن كالعادة.
الاخ العميد/ ناصرالنوبة أدخل على هذا الرابط:
http://youtu.be/rjkz-fnwt78.


ياخي وهل تتوقع ان النوبة يستطيع ان يفرض موقفه منفرد على شعب الجنوب

يجب ان يكون القرار لشعب الجنوب خاصة الامور المصيرية والنوبة فرد من هذا الشعب مهما كبر او صغر حجمة وثقلة الميداني

القرار لشعب الجنوب فقط

تحياتي
__________________
الجنوب سيعود باذن الله ولكن هل ستعود عقولنا لنا ونعرف اين طريقنا

ام سنبقا في تناحر وتنازع الى ان يشاء الله

اسد نعمان ( هاني باقطمي )
اســد نـعـمـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس