عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-26, 01:47 PM   #1
الجنوب اليوم
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-20
المشاركات: 345
افتراضي الزامكي يحذر الرئس البيض من قبول الضالع محافظه حسب مخرجات لقاء القاهره

________________________________________
الاستفتاء قادم لا محالة منه و عليكم رفض الضالع تكون محافظه



في لعبة يعلبها المشترك مع الاخوان للاسف بالقاهرة لفرض الضالع محافظة لغرض الاستفتاء القادم و المجتمع الدولي سيفرضها محافظة على الجنوب و تدخل فيها المناطق الشمالية و عزل المناطق الجنوبية التابعة للمحافظات الشمالية ضمن التوزيع الاداري اليمني و الغرض من كل هذا هو الوصول الى استفتاء جنوبي في اطار التقسيم الحالي في دولة الجنوب.

هل تعلمون بان سكان دمت و المناطق التابعه لها تشكل كثافة سكانية توازي محافظة حضرموت و عدن و لحج و شبوه و ابين
.

علينا رفض هذا التوجة و التمسك بان الضالع مديرية حتى تحقيقي الاستفتاء و اذا ترغبون يمكن نحولها عاصمة للجنوب و لكن بالوقت الحالي علينا رفضها كمحافظة نهائياً.

اللعبة الاشتراكية خطيرة و علينا نتوحد لرفض اي مشاريع خارجة عن دولة الجنوب ما قبل عام 90.

قلت لكم بالسابق بان المرحلة الرفس و الدعس واصل اليكم من اللقاء المشترك و اليوم الكل يجني ثمارها سواء بالجنوب او بالشمال و حذركم للمرة المليون بان اللقاء المشترك اتفق مع بعض جماعات مؤتمر القاهرة لتمرير مشروع الضالع محافظة لغرض الاستفتاء و للاسف بان الكثير من الذين حضروا اللقاء يجهلون اللعبة.

عليكم يا بناء الجنوب بان لا تحاربون لقاء القاهرة و لكن عليكم توضيح مخرجاته.

اعترف لكم بان صالح عبيد وجدوه حصان طاروده يخيلون عليه و هو لايعرف بان اللعبة التي مرروها بلقاء القاهرة تستهدف الجنوب و هويته و القائمين على هذا المشروع هم يرغبون يحافضون على تاريخهم الحزبي و يضعونه فوق الهوية الجنوبية.

عليكم ترفعون شعار الهوية الجنوبية باعتبارة المحك الحقيقي لكشف بقية اللعبة.

انا ناصح لكم و وارجوكم بان تتجنبون سلوك الثوار بتعز حينما فتح ابوابة للمشترك و سحب اللعبة من تحت اقدامهم.... قبل سنوات قلت لكم بان هناك مرحلة تنتظركم و سميتها مرحلة الرفس و الدعس مع المشترك و اليوم حذركم من لعبة جديدة يقودها لقاء القاهرة بالاتفاق مع ممولي اللقاء على اساس اقرار الضالع محافظة لغرض الاستفتاء مستقبلاً لان الاستفتاء سياتي لا محاله و لكن هل سيكون استفتاء على اساس ست محافظات ام سبع محافظات جنوبية.

في رسالة بعثتها لتوكل كرمان في بداية ثورتها عبر قناة عدن لايف و طلبتها باعلان اسقاط النظام و اسقاط اللقاء المشترك و اليكم رابطها:



اللقاء المشترك هو جزاء من المنظومة السياسية لنظام صالح و الاشتراكي للاسف يشرعن الاحتلال للجنوب و امينه العام وقع على اتفاق الرياظ باسم فصيل جنوبي امام العالم و لهذا علينا جميع التخلي عن الحزب لنفرض واقع جديد...

باعوم اسير ليس داخل سجون النظام و لكن الكل متفق على بقاءة بالسجن سواء الاشتراكي او اللقاء المشترك و عزز هذا التوجة لبقاء باعوم بالسجن هو لقاء القاهرة الاخير.

اعترف لكم بان صالح عبيد احمد محمد علي احمد و اخرين ضحية للعبة سياسية خطيره يجهلونها هم نفسهم و لا يدركون ابعاد اللعبة و ما يدركونه هو انهم واقفين امام المناصات و التبجيل لهم دون علمهم بخطوورة الاتفاق الذي حضروا للقارة من اجله.

في الضالع رجال و يدركون اللعبة و لهذا ارجوا بان تصلهم رسالتي هذه.

اخر الكلام ما قل و دل و اقول لكم بانني لم اجيكم من الشارع و لكنني جئتكم من داخل مؤسسه علميه و اذا تجاهلتوا كلامي ربناء يوفقكم و نتركها لزمن ليقول كلمته فينا جميعاً.

البعبع الذي يخيف شعب الشمال سواء نظام او معارضة هو تمسكنا بهويتنا الجنوبية و هي الفاصل الحقيقي بيننا و بينهم فعليكم تعزيزها من خلال مشروع التصالح و التسامح لان هذا المشروع هو البوابة الاولى لترسيخ مشروع الهوية الجنوبية و ما عداه من شعارات كلام هلامي.

الله من وراء القصد

لكم خالص تحياتي, الزامكي
الجنوب اليوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس