عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-20, 08:30 AM   #1
ابويونس الضالعي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-08
المشاركات: 579
افتراضي بيان صادر عن جالية أبناء ألجنوب في ولاية متشجن الامريكيه

بيان صادر عن جالية أبناء الجنوب في ولايه متشجن

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى : (إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ) صدق الله العظيم
بيان صادر عن جالية ابناء اليمن الجنوبي في ولايه متشجن
... حول الإجتماع المنعقد في مدينة القاهرة للفتره من 19 الى 21 نوفمبر 2011
يتابع أبناء الجنوب عامه، و المغتربون خاصه في الولايات المتحدة الامريكية التطورات الميدانيه المتسارعه حول الاحداث الجاريه في اليمن بشكل عام، وانعكاس مجريات احداثها على قضيتنا الام، القضيه الجنوبية حيث يلاحظ في الآونه الاخيره كثرة الاستعدادت والتحركات النشطه على المستوى السياسي والجماهيري داخلياً وخارجياً، وفي ظل السقوط المتوقع لطاغية صنعاء وكما نتابع هذه المجريات عن اللقاء المزمع انعقاده يوم السبت الموافق 19-11-2011 في مدينه القاهره، ونظراً لأهمية ما سوف يتمخض عنه هذا اللقاء من انعكاسات سلبيه على القضية الجنوبية. رغم تقديرنا واحترامنا لكل الاخوه والاخوات القائمين على هذا الإجتماع، فاننا في ظل هذا الحدث نجد انفسنا مجبرين على إيصال صوتنا ورسالتنا الى شعبنا في الداخل أولاً والخارج ثانياً والى المجتمعين في القاهره ثالثاً لنعبر لهم عن موقفنا الثابت والواضح حول هذا الاجتماع نوجزها اختصارا بالنقاط التالية:
اولاً:
تقديرنا واحترامنا العميق لجميع الاخوه والاخوات المتواجدين في الاجتماع معربين لهم عن املنا العميق في الخروج من الحلقات الحلزونيه الفدرالية والتي نرى انه لم ولن تلبي طموحات غالبيه شعبنا الجنوبي في الداخل.
ثانياً:
نود التاكيد بان جميع الاخوه المشاركين او القادمين اليكم من الولايات المتحدة الامريكية لا يمثلون إلا أنفسهم بصفة شخصية، ولايعبرون إلا عن وجهة نظرهم الخاصة.
ثالثاً:
التاكيد ان هناك شعبأ اصيلأ وعملاقاً يعيش تحت الاحتلال الغاشم و تحت الخضوع والإذلال لحكام صنعاء، وأن هذا الشعب لن يفرط بحقه للعيش بحريه وكرامه تحت علم وسماء ارض الجنوب، واي خروج عن ذلك لايمثل بالضروره شعبنا الجنوبي.
رابعاً:
تقديرنا العميق لجميع القرارات التي قد تصدر عن اجتماعكم هذا والتي لا تعبر سوى عن شريحة من شعبنا الجنوبي، ولا تعبر أيضا بالضرورة عن رأي الشارع الجنوبي عامه الذي كان ولا يزال مرجعيتنا في الداخل والخارج.


خامساً:
لايمكن باي حال من الاحوال أن يتم تمثيل الشعب الجنوب في قراراتكم او توصياتكم ، التي ستطرح في لقائكم لأنكم وببساطه شديده لستم انتم او غيركم مخولين بتمثيل هذا الشعب دون الحصول على الدعم الشعبي والجماهيري من شعبنا في الداخل.
سادساً:
أهمية التاكيد ان الحامل الشرعي والوحيد لشعبنا الجنوبي الصامد هو المجلس الأعلى للحراك السلمي، بقياده المناضل الفذ حسن احمد باعوم، فهم السباقون برفع راية الحريه لشعبهم بينما كان الاخرون بعيدون عنها.

ختاماً نرجو ان نكون قد اوصلنا رسالتنا المستعجله اليكم هذه لعلها تكون ذو صدى وتصل الى أذانكم، والتي تعرف مسبقاً ان شعب الجنوب يجب تمثيله عبر جميع الاطياف الجنوبيه وعبر ممثلون منتخبون منهم، وليس بصورة انتقائية عشوائية.
كما أن هذا البيان لايعبر بالضرورة عن أبناء الجنوب اللذي يرون بأنه لايوافق أو يعبر عن قناعتهم

جالية أبناء الجنوب في ولاية متشجن 11\18\2011
__________________
ابويونس الضالعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس