عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-18, 11:26 PM   #4
شبواني بحر وبر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-11-29
المشاركات: 803
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى طاهر عبدالله الجعفري مشاهدة المشاركة
المطلوب حسب اعتقادي انه لماذا لم تقم الضالع بطرد جميع المعسكرات والالويه المرابطه هناك؟؟؟؟؟
اخي الشبواني اذا كان هذا قصدك ف هذا ليس منطق وانت تثير النعرات وتقزم دور المناضلين في هذه المنطقه

نعم اثير النعرات ضد نظام علي العفاش منذو 7 يوليو 94 بل اثير النعرات والحقد والكراهية ضد كل ماهو شمالي سوى من جنح للسلم منهم .
واحترم كل جنوبي مهما كانت ميولة السياسية . اشتراكيين . ابناء سلاطين . ابناء شيوخ قبايل . اي داهية الا منهو ضل ذنب مشرعن لنظام علي العفاش ويعمل لصالحة . وكانت 7 يوليوا اكبر غربال تغربل بة الجنوبيين ولكن من غير موقفة وكانت لة حسابات خاصة وثم عاد للجنوب اهلا وسهلا بة في وطنة الجنوب . الا الرذلة مركوز ومجور وباجمال وعبيد بن دغر وكل منهو على شاكلتهم هؤلا لامكان لهم في ارض الجنوب في ضل فدرلة او استقلال ناجز وهؤلا هم من يجب محاكمتهم من قبل ابناء الجنوب لانهم خونة بكل ماتعنية الكلمة من معنى.
اخي العزيز انا عمري لم اتحزب او احمل وظيفة في الجنوب لا قبل الوحدة ولا بعدها ولا ابحث عن هذا اطلاقا . انا اريد وطن فية عدل وقانون ورعاية للبسطاء وحياة لاطفالة ونسائة ولكل المهمشين الذي لاصوت لهم اطلاقا يظهر هناء او هناك . هؤلا في ذمت شرفاء واحرار الجنوب .
هل تسمي تكاتف الاحرار على طرد جنود الاحتلال فتنة وتقزيم لدور المناضلين واثارة نعرات . بلا حيا بهذا النعرات اذا كانت تهدف الى اهداف سامية وهيى تحرير الجنوب

التعديل الأخير تم بواسطة شبواني بحر وبر ; 2011-11-18 الساعة 11:43 PM
شبواني بحر وبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس