عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-11-17, 11:38 PM   #4
ذو رعين
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-16
الدولة: جبل درفان
المشاركات: 3,467
افتراضي

الكشف عن معلومات جديدة في قضية مقتل مدير عام مكتب النظافة بلحج

علم "عدن الغد" ان سلطات الأمن بمدينة لحج أوقفت مساء اليوم الخميس احد الأشخاص الذين يشتبه بضلوعهم في عملية الاغتيال التي تعرض لها مدير عام مكتب النظافة بالمحافظة ليل أمس محمد عبدالله الصعو.
وقال مصدر امني طلب عدم الكشف عن هويته اوقفنا احد الأشخاص والتحقيقات لاتزال مستمرة.
وكشفت مصادر مقربة ان المجني عليه الشهيد محمد عبدالله الصعو السقاف كشف عن اسماء المسلحين الذين اغتالوه قبل لفظ أنفاسه الأخيرة .
وقالت تلك المصادر ان القتيل الصعو وأثناء وجوده في مستشفى ابن خلدون نطق بأسماء اثنين من المتهمين في وجود أشقائه ومن ثم لفظ الشهادتين وفارق الحياة على أثرها .
وقال شهود عيان أن المسلحين كانوا ينتظرون خروجه من المنزل على مسافة ليست بعبيده من موقع تنفيذ جريمتهم .
وعلم "عدن الغد" ان محافظ ألمحافظه لحج احمد عبدالله المجيدي حضر شخصيا إلى مبنى الأمن بمدينة الحوطه صباح اليوم لمتابعة القضية ووجه الأجهزة الامنية بتحريك عدد من الأطقم العسكرية لمتابعة المتهمين وإلقاء القبض عليهم .
هذا وقد شهد صباح اليوم تدفق العشرات من أبناء الحوطه وتبن إلى أمام إدارة امن المحافظة والاعتصام أمامها للمطالبة بسرعة إحضار القتلة بعد وعود من قبل القيادة ألامنيه لأولياء الدم باعتقال المتهمين وإيداعهم السجن .وفي تطور لاحق أقدم العديد من المواطنين على إغلاق إدارة امن المحافظة وقطع الطريق العام احتجاجا على تقاعس الأجهزة الأمنية في أذا دورها تجاه ما حدث و تباطئ الإجراءات مما قد يسهل على المتهمين الهاربين بعد ان تم التعرف عليهم حسب قولهم .
و شوهدت العشرات من السيارات والناقلات متوقفة في الطريق العام ومنع مرورها باستثناء السيارات الخاصة بالعائلات والتي يسمح لها بالمرور تقديرا لظروفهم .
__________________
ذو رعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس